معلومات جديدة عن مريم ابنة البواب الأولى في الثانوية العامة

معلومات جديدة عن مريم ابنة البواب الأولى في الثانوية العامة
معلومات جديدة عن مريم ابنة البواب الأولى في الثانوية العامة

كشف فتح الباب محمد ، حارس العقار المصري الأصيل، عن معلومات جديدة بخصوص عائلة ابنته مريم الأولى على مستوى الجمهورية في المرحلة الثانوية.

وقال خلال لقاهء بالاعلامي معتز الدمرداش في برنامج ” 90 دقيقة ” المذاع على فضائية ” المحور”، مساء أمس: ” أنا أشتغل عند أشخاص متعلمين جدًا، وابنتي مريم يكمن سر تفوقها في أنها قالت لي أمام اخواتها البنات الأربعة أنها ستصبح أفضل من أي ولد لأن في الأرياف يحبون الولد أكثر من البنت “.

وتابع: ” ابنتي قالت لي إني أحسن من الصبيان مئة مرة وفعلًا أثبتت لي ذلك وسعيد إني جلست مع أوائل الثانوية العامة، وإنها حصلت على 99% وأنا اشتغلت حارس عقار وأنا مقتنع بها وأنا الحمدلله لا أسرق ولا أنصب ولا عضو فاسد في المجتمع، وأنا أشتغل شغلانة بما يرضي الله ومثل ما صاحب الشقة يشتغل عند شخص أنا أشتغل في العقار”.

واستطرد: ” الحمدلله ربنا أكسب قوتي بعرق جبيني ورافع راسي في المجتمع، والحمدلله المكان الذي أعمل فيه لم يعاملني أحد بأني بواب وساكن وأنا أعمل منذ 28 عام في المكان الذي أعمل فيه، ووجهي منور بسبب نجاح ابنتي “، وقال معتز الدمرداش له : ” أنت أعظم أب رأيته في حياتي”.

وقالت مريم في البرنامج : ” يمكن أن أعيش في غرفة واحدة لكن العائلة مترابطة للغاية وجميعهم كانوا يشجعوني، وكنت أقول لزملائي في المدرسة أن أبي حارس عقار وأنا لم أحصل على دروس خصوصية على الاطلاق قبل الثانوية العامة، ليس بسبب الفلوس ولكن بسبب سعيي وراء المعلومة حتى لا أنساها على الإطلاق وأعطتني دفعة كبيرة لبذل مجهود أكبر وكنت أشتري كتب خارجية بجانب كتاب المدرسة وأنا نجحت بتوفيق ربنا قبل كل شيء”.

واستطردت: ” أبي كان يتعامل معي كصديقة له ولم يطلب مني أن أحرز 99% ولكني أعمل ما علينا وكذلك أنا أفتخر بأمي أيضًا لأني كنت أذاكر كثيرًا وكانوا يسهرون معي ويعطوني شاي وأمي دائمًا كانت تبعدني عن شغل البيت ومهما كانت متعبة لم تكن تقول أي شيء وتتحمل دائمًا “.

وأوضحت أن أبيها وأمها غير متعلمين إلا أن أبيها يستطيع أن يقرأ ولا يكتب مضيفة: ” أمي كانت تراعيني ولا تزعجني اطلاقا، فماما صاحبي وباب صاحبتي “.