تعرف على هدية مجلس النواب لأوائل الثانوية العامة

تعرف على هدية مجلس النواب لأوائل الثانوية العامة

أستقبل مجلس النواب اليوم في مقره بالقاهرة، الطلاب الأوائل في الثانوية العامة المصرية 2017، وذلك من أجل تكريمهم من قبل نواب الشعب.

وقال الطالب “محمود توني” وهو واحد من الطلاب الأوائل الذي تم تكريمهم في الاحتفالية الخاصة التي أقامها مجلس الشعب اليوم بأن اليوم كان رائع برفقة نواب الشعب والذي حرص أغلبهم على ألتقاط الصور التذكارية مع الأوائل خلال الحفل، وقال “محمود توني” بأن البرلمان قدم لهم هدايا في حفل التكريم وهي “شهادة تقدير، وشهادة ذهبية بها 2 ونصف جرام ذهب، وأيضًا تابلت من نوع لينوفو”.

ويذكر أن الاحتفالية التي أقامها مجلس النواب اليوم كانت برعاية الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس الشعب، وحضرها كلًا من وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” وكذلك وزير التعليم العالي “خالد عبد الغفار”.

وأوضح “عبد العال” بعد نهاية الحفل، بأن نواب الشعب قد احتفلوا اليوم بالشباب الواعد أوائل الثانوية العامة بالنيابة عن شعب مصر العظيم، في رسالة إلى تقدير الشعب المصري للمجهود الكبير المبذول من قبل هؤلاء الطلاب وكذلك أولياء أمورهم من أجل أن يحظوا بهذا التفوق.

وأشار رئيس مجلس الشعب خلال التكريم، بأن دستور مصر الحالي وكذلك دستور 1923 قد تم الاتفاق عليهم في هذه القاعة التي تستقبل شباب مصر الآن، موضحًا بأن مصر تنتظر منهم الكثير وتلقي بآمال كبيرة على عاتق هؤلاء المتفوقين في المرحلة الثانوية.