التخطي إلى المحتوى
رسميا.. التعليم توضح حقيقة بدء الدراسة بالمدارس 24 سبتمبر المقبل
بدء الدراسة ، موعد بدء الدراسة

نفي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله خلال الايام الماضية على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحديد موعد بدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2017/2018 يوم 24 سبتمبر المقبل.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، أن المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي والمعنى بتحديد موعد بدء الدراسة لم يجتمع حتى الآن لتحديد موعد بدء الدراسة ، وأن كل ما يتردد أو يثار على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأنه يتم حالياً التحضير لموعد إنعقاد مجلس التعليم قبل الجامعي من خلال التنسيق مع الجهات المختصة.

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توخي الحذر من قبل المواطنين من أي نشر أية أخبار كاذبة ، والرجوع إلى كافة الجهات المختصة بالوزارة قبل نشر تلك المعلومات الخاطئة.

من الجدير بالذكر أن المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي هو المعني بالأساس بتحديد الخريطة الزمنية للعام الدراسي سواء من حيث عدد أيام الدراسة ، والاجازات ومواعيد الامتحانات وخلافه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات