التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 22 يوليو 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

نطلعكم الآن على أهم وآخر الأخبار المصرية اليوم السبت الموافق 22-7-2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قاعدة محمد نجيب العسكرية، وذلك في حضور كل من ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

صرحت وزارة الصحة والسكان عن الدفع بـ2150 سيارة إسعاف بالإضافة إلى طائرتين على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك ضمن الخطة الخاصة بتأمين البلاد تزامنا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إعلان وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للالتحاق بالجامعات للعام الدراسي 2017 – 2018 خلال مؤتمر صحفي غدا، كما أكد ذلك المصدر على بدء المرحلة الثانية من التنسيق يوم الإثنين القادم.

التقت اليوم وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر بمنسق الأمم المتحدة بالقاهرة ريتشارد ديكتس؛ لبحث الشراكة الاستراتيجية  مع الأمم المتحدة في الفترة من 2018 وحتى 2022.

صرح الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن وصول حجم الصادرات المصرية من الطاقة الكهربائية إلى 3.3 مليون دولارا، وذلك خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجاري.

أصدرت جمعية مستثمري المناطق الحرة الخاصة برئاسة معتصم راشد الموافقة بشكل مبدئي على لائحة قانون الاستثمار الجديد، كما تم تقديم مذكرة تتضمن مقترحات اللجنة إلى وزيرة الاستثمار.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.85 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.83 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 713 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.