التخطي إلى المحتوى
أقوى عروض كارفور بمناسبة عيد ميلاده 15 من 1 يناير وحتى 4 من فبراير2018 في كافة الفروع بمصر
عروض كارفور

تقدم سلسلة معارض كارفور هايبر ماركت عروض متميزة على مدار العام، وأعلنت عن عرض جديد  يبدأ من يوم 1من يناير 2018 وينتهي في 4 من فبراير 2018، أو حتى نفاذ الكمية المعلنة من العروض والتخفيضات المتميزة التي أعلنت عنها شركة كارفور بمناسبة عيد ميلاده 15 ، وقد ضمت العروض المقدمة مختلف أنواع المنظفات الشخصية والمنزلية، كما تقدم عروض متميزة على مختلف أنواع المنتجات الغذائية، ونستعرض مع متابعينا أهم العروض التي قدمتها سلسلة كارفور.

وكانت سلسلة معارض كارفور  قد قدمت عرض متميز ، على الأجهزة المنزلية وخاصة الغسالات ومختلف أنواع البطاطين والوسائد الفايبر بمناسبة قرب حلول فصل الشتاء، ومختلف أنواع الشاشات بجميع الأحجام والهواتف الذكية، كما تضمنت العروض بعض أنواع الأسماك واللحوم ومختلف أنواع الجبن والزيوت، والمنتجات الغذائية .

عروض كارفور ماركت

عروض وتخفيضات كارفور ماركت قدمت على بعض الأنواع من الأدوات المنزلية وأطقم الشربات وعلب البلاستيك، بالإضافة إلى العديد من أنواع الجبن والمسلى والزيوت بمختلف أنواعها، كما تضمنت مختلف أنواع اللحوم والدواجن والجبن والمكرونات والمشروبات الغازية والعصائر والخضروات والفاكهة والبيض والتونة والعديد من أنواع المنتجات الغذائية.

 

مجلة كارفور ماركت

تضمنت العروض هذا العام مختلف أنواع الشاشات بأسعار مميزة واللاب توب والطابعات والكاميرات الديجيتال بالإضافة إلى العديد من مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات