معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة ..المصروفات والدرجة العلمية والتخصصات

معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة ..المصروفات والدرجة العلمية والتخصصات
معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة

يقع معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة، في المنصورة – طلخا- طريق المنصورة – دمياط – ص.ب 8 طلخا. ومدة الدراسة بمعهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة هي أربع سنوات دراسية يحصل الطالب الملتحق بالمعهد بعدها على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد: (376/-).

يتوفر للطالب الملتحق بالمعهد قسمين للدراسة قسم نظم المعلومات الإدارية- باللغة العربية، و قسم نظم المعلومات الإدارية – باللغة الإنجليزية. يقبل معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة الطلاب الحاصلين على: أولا الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بأقسامها الأدبية و العلمية، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، والحاصلين على الثانوية التجارية 3 أو 5 سنوات.

وأيضا يقبل طلاب الثانوية الفنية للإدارة والخدمات. وطلاب الثانوية الصناعية3أو 5سنوات، وخريجي دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، ودبلوم المعاهد الفنية التجارية،  وأيضا دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية. .

« يتم قبول الطلاب الحاصلين علي دبلوم المعاهد الفنية التجارية(شعبة نظم المعلومات وعلوم الحاسب) بالفرقة الثانية بشعبة نظم المعلومات الإدارية فقط وذلك مع تحميل الطالب مقرري

1-مادة الإدارة العامة وأساسيات البرمجة الهيكلية

2-والجزء الخاص بمادة التامين من المقرر الخاص بمادة  الرياضيات والتامين.

و يقبل خريجي مدارس الثانوية العامة بحد أدني75 % في اللغة الإنجليزية، وذلك بالنسبة للدراسة باللغة الإنجليزية فقط، والمصروفات التي تقرر على الطالب الملتحق ب معهد الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة في كل قسم من الأقسام على حدة: فيتقرر على الطالب الملتحق بنظم المعلومات الإدارية- باللغة العربية: مصروفات دراسية: 4543 ومصروفات إضافية: 285 فيكون إجمالي المصروفات: 4828 جنيه.

أما عن قسم نظم المعلومات الإدارية – باللغة الإنجليزية فيتقرر على الطالب الملتحق به: مصروفات دراسية: 6497 ومصروفات إضافية: 285 فيكون إجمالي المصروفات: 6782 جنيه.