التخطي إلى المحتوى
الأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بالمعادي..المصروفات والدرجة العلمية والتخصصات
الأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بالمعادي

تقع الأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بالمعادي، 304 المعادي الجديدة ، المبنى الجديد – الطريق الدائري بجوار كارفور. يدرس الطالب بالأكاديمية أربع سنوات دراسية يحصل بعدها على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التي تقدمها الأكاديمية: ( شعبة علوم حاسب). (شعبة الاقتصاد – شعبة الإدارة – شعبة المحاسبة) (شعبة نظم المعلومات الإدارية). قسم علوم حاسب: رقم طابع التنسيق(870/2).

يقبل خريجي الثانوية العامة(الشعبة الهندسية) وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية ويتقرر على الطلاب الملتحقين بقسم علوم حاس مصروفات تقدر بنحو 11372  بالإضافة إلى مصروفات إضافية:502 بإجمالي11874 جنيه مصري، أما عن شعبة الاقتصاد ـ الإدارة – المحاسبة ورقم طابع التنسيق هو (873/7)  وتتم الدراسة بشعبة الاقتصاد باللغة الإنجليزية والتخصص يكون من الفرقة الثالثة .

كما يوجد قسم باللغة العربية بالشعبة تقبل الشعبة الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، والحاصلين على الثانوية التجارية نظام( 3 أو 5 ) سنوات، والثانوية الصناعية(3أو 5) سنوات، ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية، المصروفات المقررة على الشعبة هي بنظام الساعات وتحسب المصروفات دراسية بقيمة 397 للساعة المعتمدة الواحدة ومصروفات إضافية 502 جنيه مصري.

.وشعبة نظم المعلومات الإدارية رقم طابع التنسيق (281/-) تقبل الشعبة الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية الثانوية التجارية بنظامي الدراسة  (3– 5) سنوات، وأيضا الثانوية الفنية للإدارة والخدمات الثانوية الصناعية  بنظاميها (3-5) سنوات، ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية دبلوم المعاهد الفنية التجارية. «. دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية.

كما يتم قبول الطلاب الذين تمكنوا من الحصول  علي دبلوم المعاهد الفنية التجارية(شعبة نظم المعلومات وعلوم الحاسب) إلى الفرقة الثانية  بالمعهد في شعبة نظم المعلومات الإدارية فقط مع تحميل الطالب مقرري أساسيات البرمجة  الهيكلية ومادة الإدارة العام والجزء الخاص بمادة التامين من مقرر الرياضيات والتامين.والمصروفات المقررة هي مصروفات دراسية بقيمة 10237جنيه، ومصروفات إضافية بقيمة 502 وإجمالي المصروفات 10739 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.