يورجن كلوب يسأل جوزيه مورينيو : لماذا تركت محمد صلاح ؟

يورجن كلوب يسأل جوزيه مورينيو : لماذا تركت محمد صلاح ؟

تعجب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي “يورجن كلوب” من “جوزيه مورينيو” المدير الفني الحالي لنادي “مانشستر يونايتد”، والذي كان يدرب فريق “تشيلسي” في فترة سابقة، بسبب تركه للاعب “محمد صلاح”، والموافقة على إعارته لنادي “فيورنتينا الإيطالي”، أثناء فترة الانتقالات الشتوية خلال عام 2014م.

وكان الفرعون المصري “محمد صلاح” قد انتقل إلي صفوف نادي “تشيلسي” الانجليزي خلال عام 2014م قادماً من نادي “بازل” السويسري مقابل احدي عشر مليون جنيه إسترليني، وخاض مع فريق “تشيلسي” تسعة عشر مباراة سجل خلالها هدفين، غير أنه لم يحصل علي فرصة اللعب كاملة، ليتوجه إلي فريق “فيورنتينا” علي سبيل الإعارة لمدة موسم، وانتقل بعدها إلي نادي “روما” الذي اشتراه بمبلغ اثني عشر مليون يورو.

وقد صرح “يورجن كلوب” للصحيفة الانجليزية “ديلي ستار” قائلاً: ” لعبت ضد اللاعب محمد صلاح حينما كان ضمن صفوف نادي بازل، ولم أكن اعرفه من قبل، عندما كنت أدرب فريق بروسيا دورتموند الألماني”.

وتابع “كلوب” القول مخاطباً “جوزيه مورينيو” قائلاً : “ما هو الشيء الذي لم تراه في اللاعب محمد صلاح؟، أنه لاعب متكامل، بالإضافة إلي سرعته القياسية، ويقوم باصطناع الفرص بشكل جيد، كما أنه يقوم بالتسجيل باستمرار، وهو أحد أعمدة منتخب مصر الأساسية.