شركة مياه الشرب تعلن عن انقطاع المياه في تلك المناطق من مساء اليوم ولمدة 12 ساعة

شركة مياه الشرب تعلن عن انقطاع المياه في تلك المناطق من مساء اليوم ولمدة 12 ساعة
قطع المياه

أعلنت اليوم شركة مياه الشرب القاهرة عن انقطاع المياه في عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة بداية من مساء الإثنين وحتى الثلاثاء، وناشدت شركة المياه المواطنين لتدبير احتياجاتهم من المياه لاستخدامها خلال الفترة المذكورة، ولكن الأهالي أكدوا أن المياه مقطوعة بالفعل عن هذه المناطق قبل إعلان الشركة.

وفي هذا السياق فقد صرح أحد المقيمين بالقاهرة الجديدة، أن شركة المياه قامت بإصدار بيانا لتحذير المواطنين من انقطاع المياه ليقوموا بتدبير احتياجاتهم من الماء بعد ظهر اليوم، منوهة أن قطع المياه سيكون من الساعة العاشرة مساء، ولكن المياه مقطوعة من عدة ساعات.

أما عن المناطق المقرر انقطاع المياه فيها من العاشرة مساءا وحتى الساعة العاشرة من صباح الغد الثلاثاء هي:”لامتداد الشرقي للمستثمرين الشمالية والجنوبية – منطقة التمر حنة – الأيقونة – اللوتس – القرنفل – المستثمرين الشمالية – الجزء الشمالي من المستثمرين الجنوبية – القطاع الثالث والقطاع الرابع بمنطقة مركز المدينة – منطقة الجامعة الأمريكية”.

وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياه يرجع إلى وجود أعمال إصلاح بأحد روافع المياه العكرة رقم 4 الخاص بتغذية محطة تنقية مياه الشرب بالقاهرة الجديدة، مؤكدة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة.