التخطي إلى المحتوى
أسعار حديد التسليح فى مصر ترتفع خلال شهر أبريل – تعرف على سعر طن حديد التسليح

في أول تأثير لأزمة القرم على سوق العقارات المصرية ارتفاع سعر الطن لحديد التسليح حيث أعلنت شركات حديد التسليح أسعارها الجديدة لشهر أبريل الجاري وذلك بزيادة سعر الطن عن شهر مارس بمقدار يتراوح ما بين 100 إلى 140 جنيه ليصل سعر الطن للمستهلك حوالي 5150 جنيه للطن.

عز المصرية تعتزم رفع سعر حديد التسليح في سبتمبر

وصرح أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية أن شركات الحديد قامت بالإعلان عن أسعارها بارتفاع عن شهر مارس في الطن الواحد بمقدار يتراوح ما بين 100 جنيه إلى 140 وأن الشركات قد بررت هذه الزيادة في سعر الطن هو بسبب ارتفاع أسعار البليت عالمياً بسبب أزمة القرم بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار.
وأشار أحمد الزيني أن حديد عز الدخيلة قد ارتفع بمقدر 140 جنيه في الطن ليصل إلى 4990 جنيه للطن الواحد خلال شهر ابريل تسليم أرض المصنع  ليصل السعر النهائي للمستهلك 5150 جنيه للطن في حين كان سعر الطن في شهر مارس 4850 جنيه للطن أرض المصنع .

وأكد رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية أن سعر حديد بشاي للصلب ارتفع بمقدار 130 جنيه في الطن الواحد ليصل سعر الطن إلى 4980 جنيه.

أما شركة العتال للصلب فقد سجل ارتفاع سعر طن الحديد زيادة مقدارها 100 جنيه في الطن حيث سجل سعر المنتج النهائي بمقدار  يتراوح ما بين 5100 جنيه إلى 5130 جنيه للطن.

وأعلن رئيس الشعبة أنه من المتوقع خلال الفترة القادمة أن ترتفع أسعار مواد البناء بسبب قيام الدولة بالعديد من مشروعات الإسكان والتي بسببها سوف ينتعش قطاع البناء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.