جوزيه مورينيو يرفض كريستيانو رونالدو

جوزيه مورينيو يرفض كريستيانو رونالدو

في تصريحات صحفية خاصة بالمدير الفني لنادي “مانشستر يونايتد” البرتغالي “مورينيو”، قام بنفي محاولة الحصول على خدمات لاعب المنتخب البرتغالي والنادي الملكي ” كريستيانو رونالدو”.

وقال “مورينيو” فريق مانشستر يونايتد لا زال في حاجة إلي لاعبين متميزون، من اجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، ولن يكتفي الفريق بالتعاقدات الجديدة المتمثلة في اللاعبين “رميلو لوكاكو” و”فكتور ليندلوف”، غير أن “كريستيانو رونالد” لن يكون من بين الصفقات القادمة المُزعم إبرامها”.

وعلى صعيد آخر أشارت صحيفة “ماركا” الاسبانية إلى أن “الدون” سوف يعيد أمجاد الموسم الماضي، وسوف يبدأ بداية قوية كعادته، وفي النهاية سوف ينهي الموسم الجديد بالتألق كالمعتاد.

واستشهدت الصحيفة بدوري الأبطال الأوربي الموسم الماضي، حيث سجل عشرة أهداف، ومن ضمن تلك الأهداف هدفين حاسمين في المباراة النهائية أمام العملاق الإيطالي “اليوفنتوس”، كما قام اللاعب بتسجيل ستة أهداف رائعة في المباريات الأربع الأخيرة في “الليجا الاسبانية” في الموسم الماضي، وقد أشار “رونالدو” في تصريحات صحفية إلى عزمه القيام ببداية مثيرة، من أجل الاحتفاظ بالكرة الذهبية من جديد.