تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال

تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال
تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال

 

 

هناك بعض الأطعمة الجيدة للرجال ، ولكن البعض الآخر سيئة للغاية . على الرغم أن الرجال يجب تجنب تلك الأطعمة السيئة ، ولكن لايزال يتناولها . الأطعمة المذكورة في هذا المقال قد تكون مفاجأة لك وهى سيئة لصحتك .

تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال 1

1- جبن Cheese
هناك بعض الأجبان مليئة بالدهون ويمكن أن تضر جسمك . والحقيقة هى أن الجبن توقف إفراز هرمون الأستروجين والتستوستيرون في الجسم . ومع ذلك ، القليل منها يمكن أن يكون غير سيئ .

2- الأطعمة المقلية

الأطعمة المقلية مثل البطاطس والشيبس ، وكذلك اللحوم المقلية  ، القلي يجعل الغذاء الصحي مثل الخضار ، والأسماك والدجاج والبطاطس غير صحي . هل تعلم أن تناول فطيرة دجاج مقلي هى أسوأ من تناول همبرجر ؟ الشيبس يحتوي على مادة كيميائية تسمى الأكريلاميد . والعديد من الدراسات أكدت أن تلك المادة مرتبطة بالسرطان . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي إلى أمراض كثيرة ومشاكل في المفاصل وفي الهرمونات . الأطعمة المقلية تسبب ضرراً على أنسجة الجسم والخلايا .

3- قهوة

الأفراط في تناول القهوة ليست جيدة للرجال . والكثير منها تؤدي للتوتر بين الرجال . وأفضل مشروب لصحة الرجل هو الشاي الأخضر .

4- النعناع
الرجال يميلون إلى إستخدام الكثير من النعناع لإكساب رائحة ذكية للفم . ولكن النعناع يعوق من عملية الجنس لدى الرجال .

5- سمن والزيوت الساخنة ومنخفض الجودة
السمن دهون غير صحة متحولة ، ويمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والسرطان وعدم التوازن الهرموني ، ومشاكل في العظام . الزيوت النباتية مثل الذرة وفول الصويا والكانولا جيدة لقلبك ولكن غير مطبوخة ، ولكن عندما يتم تسخينها إلى درجات حرارة عالية ، تصبح هذه الزيوت من أسوأ الأشياء لقلبك . إرتفاع الحرارة يضر بالزيت .
منخفض الجودة يحتوي على الجذور الحرة أيضا ، والتي هى سيئة لجسم الذكور . وبدلاً من ذلك ، يمكن إستخدام الزبدة ، هى في الواقع أفضل ، ولكن لاتبالغ في تناولها . بالإضافة إلى ذلك ، إختيار الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون للسلطة هو الأفضل .

 

6- كحول
المشروبات الكحولية يمكن أن تمنحك الشعور بأنك بحالة جيدة ، ولكن هل تعلم أن الإفراط في الكحول يقلل من إفراز التستوستيرون ؟

تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال 2

7- رقائق الذرة cornflakes

على الرغم من أنها جيدة للنساء ، ولكن الذرة تقلل من الرغبة الجنسية لدى الرجال .

تعرف على 10 أطعمة الأسوأ للرجال 3

8- الطماطم المعلبة ووجبات الطعام المعبأة
الطماطم المصنعة هى مليئة بالليكوبين المضاد للأكسدة ، وهو أمر مفيد في مكافحة السرطان . المشكلة ليست في الطماطم ولكن العلب التي تأتي فيها . يستخدم نوع خاص من المعدن كطلاء في المواد الغذائية المعبأة تسمى BPA وترتبط هذه المادة الكيميائية بسرطان البروستاتا ، ومشاكل الإنجاب ، وأمراض القلب ، والعصبية الزائدة . وهو أمر خطير للغاية على صحة الرجل . وبدلاً من ذلك إختيار الصلصة المعبأة في زجاج ، وأيضاً عدم إختيار الوجبات الجاهزة المعبأة في عبوات بلاستيكية  .

9- المشروبات الغازية
هذا يؤدي لزيادة في الوزن بشكل غير طبيعي ، بالإضافة إلى عده أمراض أخرى .

10- فول الصويا
أنه يحتوي على فوتوستروجين ، مما يؤدي لضعف الآداء الجنسي لدى الرجال . كما أنه يسبب تساقط الشعر عند الرجل .

Sources
www.daily.bhaskar.com
www.prostate.net