التخطي إلى المحتوى
مصدر بالتموين يؤكد.. إلغاء البطاقات التموينية لنصف مليون مواطن عقاباً لهم على عدم تحديث البيانات وإضافة المواليد من أول أغسطس

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية “ممدوح رمضان”، عن أن اليوم السبت الموافق 15 يوليو، هو موعد انتهاء المهلة التي حددتها الوزارة لـ 19 مليون مواطن، مقيدين ببطاقات الدعم التمويني لتحديث البطاقات التموينية، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التموين، ومكاتب البريد المنتشرة في محافظات الجمهورية.

وأشار “رمضان” من خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يوجد 18.5 مليون مواطن من أصل 19 مليون، استجابوا إلى نداءات الوزارة وقاموا بتحديث بطاقاتهم التموينية، لافتا إلى أنه يتبقى حوالي نصف مليون مواطن لم يقوموا بعملية التحديث.

وأكد المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أنه سيتم معاقبة من لم يقوموا بتحديث بطاقاتهم التموينية “نصف مليون مواطن”، وذلك عن طريق إلغاء بطاقات الدعم التمويني الخاصة بهم.

وأضاف “رمضان”، أن الوزارة لا تدري لماذا أحجم البعض عن التحديث؟ على الرغم من أن جميع خدمات تحديث بطاقات الدعم التمويني مجانية، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بفتح باب تسجيل المواليد اعتبارا من أول أغسطس القادم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات