التخطي إلى المحتوى
بالصور| ما لا تعرفه عن «الفندق الطائر».. الساعة بـ74 ألف دولار

قامت شركة “دير جت” الصينية بصنع طائرة غريبة الأولي من نوعها من نوعها تسمى «جيت»، تحمل بداخلها فندقا على أعلى مستوى من الرفاهية، تبلغ تكلفة الساعة الواحدة في هذا الفندق 74 ألف دولار أمريكي، و500 ألف يوان صيني، مؤكدة أن الشخص الذي يتمكن من قضاء ساعة في هذا الفندق هو شخص مميز، وفقًا لما نشرته شبكة ” سي إن إن”.

1-مكونات الطائرة
تتكون الطائرة والتي يمكنها الذهاب لجميع دول العالم، بها مدخل مزود بإشارات للدخول والخروج، ثم بهو دائري في آخره باب صغير يقود إلى غرفة القيادة، أما الجهة الأخرى من الطائرة تقود إلى صالة جلوس واسعة، تكلفتها 2 مليون دولار.

2- صالة الجلوس تكلفتها 2 مليون دولار
يحيط بصالة الجلوس الجدران الخشبية من جميع الجهات، وتكون مزودة بنوافذ يبلغ طولها 19 بوصة، ويوجد بها عدد من طاولات القهوة موضوع عليها منحوتات زجاجية، من صنع الفنان الشهير ديل تشيهولي.

وتتكون غرفة الطعام من عدد من الطاولات القابلة والتي تتسع الـ6 أشخاص، موضوع عليها مفارش بيضاء مصنوعة من الكتان الأبيض الفاخر، دون أن تضم أي قطع ذهبية أو فضية، حيث أن هذه الطاولات عالية الذوق دون أن تضم تلك القطع.

3- غرفة النوم كاتمة للصوت
أما بالنسبة لغرفة النوم الرئيسية، فقد تم تصميمها للحفاظ على مستوى الصوت لتكون غرفة هادئة وتحتوي على سرير متوسطاً وشاشة تليفزيون 42 بوصة، أما بالنسبة للحمام في هذه الغرفة يحتوي على مغسلة مزدوجة ومبلط بأحجار نادرة، بالإضافة إلى «دش» أبيض اللون يمنح 60 دقيقة من الماء الساخن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات