التخطي إلى المحتوى
بوابة الأزهر/نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2017 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس
بوابة الأزهر/نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2017 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس

بوابة الأزهر – من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2017 برقم الجلوس، وستظهر النتائج بتفاصيل الدرجات في كل مادة والمجموع، وقد ظهرت صباح يوم السبت 15 يوليو بعد عقد مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر بقيادة وكيل الأزهر الشريف، الدكتور عباس شومان، واعلن عن نسبة النجاح لهذا العام وقد بلغت 57.2%، عدد الطلبة الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية 166778 طالب وطالبة، حضر فقط منهم للامتحانات 144177.

وكان ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية ظهور نتائج نهاية العام الدراسي الدور الأول بشغف كبير لأنها تعتبر سنة هامة جدا في حياة أي طالب ويتحدد بها مستقبله القادم، ستظهر نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها غدا السبت 15 يوليو 2017 وقد تم نشر أسماء الطلبة الأوائل، وقام الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور احمد الطيب، بتهنئة الطلبة والطالبات الأوائل بالثانوية الأزهرية عن العام الدراسي 2016-2017م بجميع شعبها الإسلامية والعلمي والأدبي.

كما اعلن الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف عن أخبار سارة للطلبة الأوائل ولأولياء امورهم أيضا حيث قرر سيادته منح رحلة حج لهذا العام لوالدي الطلاب أصحاب المركز الأول على الجمهورية في الثانوية الأزهرية من كل شعبة، الإسلامية والعلمي والأدبي، كما صرح أيضا عن مكافأة مالية للطلبة الأوائل وإعفاء من المصروفات الجامعية للعشرة الأوائل على الجمهورية في الثانوية الأزهرية 2017.

بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية

وقد انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية في 22 يونيو الماضي، وبدأت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلبة والطالبات في يوم السبت 1 يوليو، عقب اجازة عيد الفطر المبارك كما صرح الأستاذ محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات.

وبالفعل قد انتهت جميع عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات يوم الأحد الماضي، واعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، انه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 يوم السبت 15 يونيو بعد عقد مؤتمر صحفي يتم فيه اعتماد النتائج، وسيتم رفع نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية تسهيلا على الطلبة في الحصول على النتائج.

أوائل الثانوية الأزهرية 2017

هنأ الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشرف الدكتور احمد الطيب الطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية الأزهرية 2017، كما ارسل التهاني لأولياء امورهم وشكرهم على توفير جو ملائم للطلبة للحصول على اعلى الدرجات، وتفوقهم في دراستهم، واليكم صور الطلبة الأوائل في الثانوية الأزهرية 2017:

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية 2017 الحصول على النتائج بجميع الشعب الإسلامية والعلمي والأدبي، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية التي تم واضع الرابط الخاص بها سابقا، ونتمنى لجميع الطلبة النجاح بتفوق.

نقدم لكم من خلال موقع “مصر فايف” نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 فقط عن طريق ترك تعليق به رقم الجلوس والاسم، وسيتم الرد بالنتيجة عبر موقه بوابة الأزهر الإلكترونية.

واليكم رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، يمكنكم من خلاله الحصول على النتيجة برقم الجلوس، وستظهر النتيجة برقم الجلوس والاسم والمدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة والمجموع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات