التخطي إلى المحتوى
موعد وتفاصيل مباراة القمة الأهلي والزمالك ٢٠١٧
الأهلي والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي أستمر لمدة 11 شهر في الموسم الحالي ليكون هو الموسم الأطول في تاريخ كرة القدم في مصر، ويأتي موعد مباراة الأهلي مع الزمالك يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا، ليعلن عن قمة جديدة من قمم كرة القدم المصرية، والتي دومًا ما تمثل بطولة خاصة لجماهير الكرة في مصر.

ويدخل الأهلى المباراة وهو يسعى لتأكيد أحقيته بتحقيق لقب بطولة الدوري في هذا الموسم بعد تفوقه على الجميع وحصده للقب قبل أكثر من 4 أسابيع من نهاية البطولة، وفي الوقت ذاته يريد الزمالك تعويض خسارته للقب الدوري وكذلك الخروج من دوري أبطال أفريقيا ومصالحة جماهير الغاضبة عن طريق تحقيق لقب “البطولة الخاصة”، والفوز على النادي الأهلي في اللقاء المتوقع إقامته على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

وكشف المدير الفني للزمالك أوجستو إيناسيو عن رغبة كبيرة لدى اللاعبين بعد نهاية مباراة الزمالك والجيش في بطولة كأس مصر على إستمرار الإنتصارات في الفترة المقبلة من أجل كسب رضا الجماهير الغاضبة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب خروج المارد الأبيض من الموسم حتي هذه اللحظة بدون أي بطولات.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:
وفي سياق منفصل، بات من المؤكد أن تنقل قمة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك على شاشة ثلاث قنوات وهم :
• قناة النيل للرياضة والتليفزيون المصري على التردد الأرضي.
• قناة أون سبورت الفضائية.
• قناة DMC الفضائية.

وحسبما أفادت التقارير فإن من المتوقع أن يعود “مدحت شلبي” للتعليق مرة أخرى عبر بوابة مباراة الأهلى والزمالك المقبلة على قناة أون سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.