التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الازهرية 2017 اليوم السابع برقم الجلوس والاسم رابط بوابة موقع الازهر التعليمى
نتيجة الثانوية الازهرية

يستعد موقع اليوم السابع لنشر نتيجة الثانوية الأزهرية لطلاب الصف الثالث الثانوي العام أزهر بجميع المحافظات وذلك بعد ساعات قليلة، حيث أعلن الأزهر الشريف أن اعتماد نتيجة الشهادة الأزهرية سيكون السبت الموافق 15 يوليو، وسوف يتم توافرها على البوابة الإلكترونية لموقع الأزهر  التعليمي أو من خلال تطبيق الأزهر، الذي يتيح النتيجة، عقب إنتهاء مرحلة الكنترولات خلال الأسبوع الماضي، بعد أن ركزت مجهودها لإخراج النتيجة في فترة وجيزة وقبل الموعد المحدد لها بعد نهاية امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع مقرات اللجان الموزعة بالمعاهد الأزهرية.

نشرت بوابة الأزهر الإلكترونية منذ لحظات قليلة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، وبإمكان الطلاب معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر من هنا، حيث ظهرت نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري، ويرجى انتظار تحميل الصفحة نظراً للضغط في الوقت الحالي على موقع الأزهر الشريف.

نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم السابع:

يترقب الطلاب بكافة المدن المصرية ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر موقع اليوم السابع الإلكتروني، حيث قام اليوم السابع بنشر نتيجة الثانوية العامة والتي ظهرت منذ أيام، لذلك سوف ينتظر طلاب الأزهر الشريف إعلان نتائج الامتحانات لآخر العام بالدور الأول من خلال موقع اليوم السابع بمجرد اعتمادها من وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان.

وسوف يتم تخصيص رابط من خلال موقع اليوم السابع ليستعلم الطلاب على نتيجة الثانوية الأزهرية، باستخدام أرقام الجلوس فقط، ثم تدرج بيانات الطلاب بالكامل شاملة الاسم، المعهد، المجموع الكلي، وتفصيل الدرجات بالمواد المقررة على طلاب الثانوية الأزهرية من القسم العلمي والأدبي.

موقع الأزهر التعليمي:

قامت الصفحة الرسمية لمشيخة الأزهر مساء اليوم الخميس بنشر صور أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2017، كما أعلنت الصفحة تهنئة شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لأوائل الثانوية الأزهرية بكافة أقسامها من العلوم الإسلامية والقسم الأدبي والقسم العلمي، كما دعم والديهم برحلة حج مقدمة هدية وتكريم لمجهودهم بجانب أبنائهم.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من خلال موقع الأزهر التعليمي، أو عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك فور اعتمادها سيتم وضع النتيجة بالكامل ليطلع الطلاب عليها في الحال.

كما يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة فيتو حيث يتمكن الجميع من معرفة الدرجات والنسبة المئوية في امتحانات الأزهر الشريف بعد إدخال رقم الجلوس، ويتم توافر الروابط عقب اعتمادها مباشرة.

ينطلق الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر موقع اليوم السابع بعد ساعات قليلة، سوف تصبح النتيجة متاحة للجميع لمعرفة النجاح من الرسوب، كما تعلن مشيخة الأزهر نسب النجاح والتى تصل 55% لهذا العام الحالي 2017، وتكون مرتفعة مقارنة بالعام الماضي 2016.

اليوم يتعرف طلاب الأزهر على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 حيث سيتم اعتمادها بعد قليل لتعلن أمام جميع الطلاب برقم الجلوس، حيث تستعد البوابة الإلكترونية لرفع نتائج امتحانات آخر العام، لتضع حصاد الطلاب بالشهادة الثانوية على مدار عام كامل.

بدأ البحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حول نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 والتي موعدها اليوم حسب تصريح الأزهر الشريف، ولقد أعلن اليوم السابع عن اعتماد النتيجة اليوم ونشرها بشكل مباشر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية في الحال للجميع بصورة مجانية، تابع معنا للتعرف على النتيجة.

انزعج الطلاب وأولياء الأمور من تأخر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بعد طول الإنتظار منذ ساعات طويلة، ولكن ذكر مصدر بالأزهر الشريف أن اعتماد النتيجة سيكون ظهر اليوم وبعدها مباشرة سيتم ظهور النتيجة عبر البوابة الإلكترونية.

ظهرت رسميا نتائج طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2017، من خلال موقع الأزهر الشريف التعليمي “بوابة الأزهر الإلكترونية” برقم الجلوس، ومن خلال التطبيق الرسمي على متجر جوجل بلاي، ويوجد مشكلة بموقع الأزهر بسبب زيادة أعداد الطلاب ممن تحاول الاستعلام لمعرفة درجاتها، لذا يمكنكم اعادة المحاولة في وقت لاحق.

أعلن مصدر بداخل الأزهر الشريف أن نسبة النجاح بلغت 58% ويأتي تصديقاً لما تم نشره عبر موقع مصر فايف بأن النتيجة تتراوح من 50% إلى 55% وهي مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، وبذلك يبقى 42 % من أعداد الطلاب للدور الثاني.

عاد موقع الأزهر الشريف للعمل بوقة بعد ساعات من التعطل ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بكل سهولة الآن برقم الجلوس للتعرف على المجموع الكلي في حالة نجاح الطالب.

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وذلك عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وبذلك عرف جميع الطلاب نتائجهم على خير وهم بإنتظار تنسيق الشهادة الثانوية خلال أيام قليلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات