التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الازهرية 2017 موقع الازهر الشريف التعليمى azhar.eg البوابة الالكترونية الدور الأول
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، ذكر المتحدث الرسمي بإسم مشيخة الأزهر الشريف في مصر أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2017 سوف يكون مطلع الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة يوم 15 يوليو لعام 2017، وذلك بعد اعتمادها مباشرة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، كما يمكن للطلاب معرفة النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية للأزهر على الإنترنت، أو من خلال الخط الساخن، أو عبر تطبيق بوابة الأزهر.

أعلنت مشيخة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 للدور الأول، وتم رفع نتيجة الطلاب بالحالة من ناجح أم دور ثان، ويمكن الاستعلام عن نتيجتك بإدخال رقم الجلوس عبر هذا الرابط http://www.azhar.eg/splash.html

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

أصبح الطلاب على أعصابهم بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وتوقف موقع الأزهر الشريف عن العمل نظراً للضغط عليه من قبل آلاف الطلاب الذين يستعلمون عن نتائجهم برقم الجلوس، ولكن يرجى إعادة المحاولة من أجل الحصول على النتيجة وسوف يعمل بصورة جيدة بعد دقائق.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017:

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول خلال 24 ساعة فقط، سوف تصبح النتيجة متاحة أمام الجميع للبحث عنها برقم الجلوس، عقب إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية اليوم، وسيتم إعلان نسب النجاح في مؤتمر صحفي للإمام الأكبر السبت ليعلن فيه معدلات النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، والتي سوف تكون مرتفعة مقارنة بالعام الماضي لها، وتم مراعاة ضبط الامتحانات في جميع الأقسام العلمية والأدبية ومنع وسائل الغش.

ولقد انتهت مراكز الكنترول الأحد الماضي الموافق 9 يوليو من التصحيح، وانطلقت مرحلة المراجعة في تلك الفترة، وانتهت اليوم الخميس، لتؤكد اعتماد النتيجة السبت، وطالب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية المصححين بأخذ الوقت الكافي من أجل التدقيق في أوراق الطلاب، حتى يحصل كل طالب على حقه، وأي طالب يحصل على درجة واحدة بعد التظلم سيتم معاقبة المصحح والمشرف ورئيس الكنترول.

بالصور أوائل الثانوية الأزهرية:

أعلنت بوابة الأزهر الشريف أوائل الثانوية الأزهرية ظهر اليوم، وتم نشر صور الطلاب الأوائل من كل الشعب الإسلامية، علمي، أدبي، وأجرى الإمام الأكبر تهنئة تليفونية للطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية لعام 2017، كما قدم رحلة حج لوالدي الطلاب أصحاب المراكز الأولى من كل قسم، وتمنى للجميع مزيد من النجاح والتفوق الدائم.

كما يقوم شيخ الأزهر للعام التالي إعفاء الطلاب الأوائل على الجمهورية في امتحانات الثانوية الأزهرية من المصروفات الجامعية، كما يقدم لهم مكافأة مالية يدعمهم بالنجاح المستمر، كما حرص على تهنئة والديهم وشكرهم لمجهودهم بجوار أبنائهم ليصلوا لهذه المكانة.

وينشر لكم موقع “مصر فايف” أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، حيث حصل الطالب محمد أحمد عبد الوهاب السيد على المركز الأول في الشعبة الإسلامية بمجموع 646 من محافظة الإسكندرية، وجاءت الطالبة الأولى على القسم الأدبي سهيلة مجدي فاروق سعد بمجموع 612، كما حصلت الطالبة إيمان عزيز محمود حسن كاشف على المركز الأول على القسم العلمي عن مجموع 648.

الأول بالثانوية الأزهرية العلوم الإسلامية
الأول بالثانوية الأزهرية العلوم الإسلامية
أول الثانوية الأزهرية أدبي كفيف
أول الثانوية الأزهرية أدبي كفيف
أوائل الثانوية الأزهرية علمي
أوائل الثانوية الأزهرية علمي
الأولى أدبي بالثانوية الأزهرية
الأولى أدبي بالثانوية الأزهرية
الإمام الأكبر يهنئ الأوائل
الإمام الأكبر يهنئ الأوائل

بوابة الأزهر الإلكترونية:

يمكن للطلاب الوصول إلى نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال روابط موقع الأزهر الإلكترونية، وبمجرد إنتهاء رفع النتائج في خلال ساعات قليلة سوف تكون النتائج متاحة للجميع للتعرف على المجموع الكلي في الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2016/2017.

سوف يتم متابعة لكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من أجل أن يحصل الطالب بمجرد نزولها على بوابة الأزهر الإلكترونية صباح السبت، وتم وضع لكم روابط ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية للحصول عليها بكل سهولة ويسر.

اترك تعليق به رقم الجلوس لمتابعة لكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وسيتم الرد بمشيئة الله على استفسارتكم بالنسبة المئوية والمعهد الديني التابع له الطالب الآزهري عقب اعتمادها بعد ساعات قليلة لتظهر للجميع.

سوف تعلن بوابة الأزهر الإلكترونية غداً السبت ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، وسوف يحصل كل طالب على النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس فقط، حيث تستعد البوابة لرفع كافة بيانات الطلاب من أجل الاستعلام بعد اعتمادها.

نترقب لكم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، حيث تفصلنا ساعات معدودة عن ظهور نتائج الشهادة الأزهرية للصف الثالث الثانوي العام، وسوف تقوم بوابة الأزهر بنشر النتائج في الحال.

اقتربنا من نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، حيث متبقي 12 ساعة فقط تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية في مصر بجميع المعاهد الأزهرية، ويتم توفير مربع رقم الجلوس للبحث عن النتيجة فور اعتمادها ظهر اليوم السبت.

تنطلق بعد لحظات نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بمجرد أن يتم اعتمادها تصبح متاحة من خلال موقع الأزهر التعليمى أو عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ليتعرف عليها الطلاب برقم الجلوس فقط فتابعونا.

سوف تعلن مشيخة الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس للطلاب بعد لحظات قليلة، حيث جاري صدور النتائج لتكون متاحة للجميع للاستعلام عنها.

أخيرا ظهرت رسميا نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر البوابة الإلكترونية لموقع مشيخة الأزهر الشريف الإلكترونية، ومن خلال التطبيق الرسمي للبوابة عبر متجر جوجل بلاي، أطيب الأمنيات لكل أولادنا وبناتنا بالتفوق والنجاح.

يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 حسب رقم الجلوس، عقب استمرار الموقع للعمل بعد تخفيف  الضغط واستيعاب أكبر الأعداد للبحث عن نتائج الدور الأول.

قد يهمك أيضا

التعليقات