ميدو يفجر مفاجأة بخصوص نجم الأهلي ويتوقع رحيله للبريميرليج

ميدو يفجر مفاجأة بخصوص نجم الأهلي ويتوقع رحيله للبريميرليج

أكد أحمد حسام ميدو، مدرب فريق وادي دجلة، واللاعب السابق في صفوف توتنهام بأن لاعب النادي الأهلي “أحمد حجازي” قد أصبح قريبًا من الأنتقال لصفوف نادي يلعب في الدوري الإنجليزي وذلك بعدما تواصل مدرب من أندية البريميرليج مع ميدو من أجل السؤال عن مستوي أحمد حجازي في الفترة الأخيرة.
وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأوضح ميدو خلال تغريدته بأن مدرب لم يرد الإعلان عن أسمه قد تواصل معه بالفعل وسأله عن مستوي مدافع الأهلي أحمد حجازي في الفترة الأخيرة، وأوضح الأخير بأن اللاعب أصبح قريب للغاية من ترك النادي الأهلي والإنتقال إلي النادي الإنجليزى.
وكشف أحمد حسام ميدو خلال تصريحات سابقة له بأن “أحمد حجازي” هو واحد من الأسماء التي تستحق الإحتراف الخارجي ويتوقع له نجاح باهر في حالة رحيله إلي نادي من أندية البريميرليج خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر، أن احمد حجازي قد خاض فترة أحترافه في وقت سابق في الدوري الإيطالي وبالتحديد مع نادي فيورنتينا الإيطالي، ولكن كثرة أصابات اللاعب جعلته يرحل عن الكالتشيو ويعود إلي الدوري المصري مرة أخرى عبر بوابة النادي الأهلي في صيف عام 2015.
ويذكر أن حجازي وميدو قد تقابلا وجهًا لوجه ليلة الأمس عندما فاز الأهلي على فريق وادي دجلة الذي يدربه أحمد حسام ميدو في ربع نهائي كأس مصر بنتيجة 4-1 ، لينتقل المارد الأحمر إلي دور نصف النهائي من البطولة.