تقرير عن المباراة التى تحمل آخر أمال الزمالك في الحصول على بطولة هذا العام

تقرير عن المباراة التى تحمل آخر أمال الزمالك في الحصول على بطولة هذا العام

يأتي موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الوقت الذي يعيش فيه جماهير نادي الزمالك حالة من الحزن، بعدما خرج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد التعادل مع نادي أهلي طرابلس الليبي مطلع الأسبوع الحالي.

ونقدم لكم في “مصر فايف” تقرير مميز عن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، وكذلك نخبة من الأخبار الخاصة بالمباراة المنتظرة من قبل جماهير الفريق الأبيض، من أجل الدفاع عن اللقب الذي نجح الزمالك في تحقيقه في السنة الماضية على حساب النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك مع طلائع الجيش

قرر أتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات بأن تلعب مباراة الزمالك مع نادي طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة يوم الخميس الموافق 13-7-2017 على أرضية ملعب السلام ضمن مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

ويريد الزمالك من خلال تلك المباراة تحقيق الفوز، بعدما أصبح النادي لا ينافس سوى على بطولة الكأس هذا العام بعد خسارته لبطولة الدوري أمام الأهلي، وحصوله على المركز الثالث في البطولة وكذلك خروجه من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

كشف اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر شاشة التليفزيون الأرضي والقناة الثانية الأرضية كعادة مباريات كأس مصر هذا الموسم، بالإضافة إلي قناة أون سبورت والتى سوف يقود الأستوديو التحليلي الإعلامي مدحت شلبي الذي ستقدمه القناة لنقل أحداث مباراة الزمالك مع طلائع الجيش.