التخطي إلى المحتوى
هيئة قناة السويس تعلن عن وظائف شاغرة .. تعرف على التفاصيل
وظائف-هيئة-قناة-السويس-2017

ننشر الشروط وتفاصيل الوظائف الشاغرة المتوفرة في هيئة قناة السويس والتي كانت قد أعلنت عنها، حيث صدر إعلان عن هيئة قناة السويس تطلب فيه ملئ الوظائف الشاغرة لديها، وصرحت عن حاجتها لشغل الوظائف المطلوبة وهي أخصائي نظم معلومات ومهندسين وإخصائي بحوث اقتصادية من فئة المهندسين، واعلنت الهيئة عبر موقعها الالكتروني الشروط والتخصصات المطلوبة وهذه هي التفاصيل:

الاختصاصات المطلوبة

  • وظيفة أخصائي نظم معلومات ويتطلب بالمتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريوس الحاسبات والمعلومات من كليات الحاسبات والمعلومات من إحدى الجامعات المصرية او ما يعادلها .
  • وظيفة مهندس، والمطلوب بالمتقدم حصوله على درجة بكالوريوس من إحدي كليات الهندسة بالجامعات المصرية أو مايعادلها في تخصص (مدني – ميكانيكا قوي – كهرباء قوي – هندسة بحرية وعمارة سفن – كهرباء اتصالات – كيمياء –أجهزه طبية).
  • وظيفة أخصائي بحوث اقتصادية، والمطلوب بالمتقدم أن يكون من خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية شعبتي (اقتصاد- إحصاء) من إحدي الجامعات المصرية أو ما يعادلها.
هيئة قناة السويس تعلن عن وظائف شاغرة .. تعرف على التفاصيل 1
إعلان رقم (2) لهيئة قناة السويس لسنة 2017

الشروط المطلوب توفرها في المتقدم للوظيفة:

1 – أن يكون مصري الجنسية.

2- أن يكون حاصلاُ على المؤهل المطلوب بتقدير عام “جيد” على الأقل من دفعة 2012 حتي 2016.

3 – أن يكون قد أدّى الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق ( قدوة حسنة) أو أعفي منها في تاريخ نهاية سريان الإعلان ولا يُقبل المستثنون من أداء الخدمة العسكرية.

4 – إجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثاُ وكتابة.

5 – ألا يزيد سن المتقدم عن 29 سنة ( تسعه وعشرون عاما) في تاريخ نشر الإعلان.

6- أن يكون قد أدّى الخدمة العامة أو أعفي منها للإناث أو لمن أعفي نهائيا من أداء الخدمة العسكرية عدا المتقدمين لوظيفة “مهندس”.

7 – أن يقبل العمل بأي من مدن القناة الثلاث.

8 – أن يجتاز الاختبارات المقرر عقدها لشغل هذه الوظيفة.

8 – إجادة العمل علي الحاسب الآلي.

موعد تقديم الطلبات وطريقة التقديم :

يجري تقديم الطلبات لشغل الوظائف المذكورة أعلاه من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة علي العنوان التالي:  www.suezcanal.gov.egالرابط العربي, صفحة شئون العاملين – وظائف، وفي حالة الاستفسار يتم إرسال بريد إلكتروني علي العنوان التالي: [email protected].

وحددت هيئة قناة السويس آخر يوم لموعد تقديم الطلبات هو 26/7/2017 الساعة الثانية عشرة ظهرا، اما آخر موعد لتلقي الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني هو 25/7/2017.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة لن تلتفت إلى الطلبات الغير مستوفية للشروط المطلوبة أو تلك التي ترد قبل أو بعد الموعد المقرر، ويجري الإعلان عن أسماء الذين يقع عليهم الاختيار المبدئي، وموعد وأماكن الاختبارات على موقع هيئة قناة السويس الالكتروني.

التعليقات

    1. يا افندم المقال ده خاص بوظائف قناة السويس، الرجاء مراجعة مواضيع نتيجة الثانوية، واظن هذا ما تبحثين عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.