التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس وروابط النتيجة وأسماء الأوائل خلال ساعات
نتيجة الثانوية 2017

ننقل لكم نتيجة الثانوية العامة 2017 بشعبتيها العلمي والأدبي، وننشر الروابط الالكترونية الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، فبعد الإعلان عن انتهاء أعمال اللجان في الكونترولات ومراجعة أوراق الإجابة على الامتحانات بدقة ولأكثر من مرة ورصد درجات الطلاب.

ومن المقرر بحسب ما صرّح به الدكتور “رضا حجازي” رئيس رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن يتم إعلان أسماء الأوائل في الثانوية العامة بفرعيها الادبي والعلمي مساء يوم الثلاثاء 11-7-2017، وكان قد رشح من داخل وزارة التربية والتعليم عن أن الأول في الثانوية العامة حصل على درجة 409.5 من المجموع الكلي 410 درجة.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017:

ساعات وتفصلنا عن الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2017، وتليها بساعات قليلة اخرى الإعلان وظهور نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب يوم الأربعاء 12-7-2017 وفق تصريح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم.

وننقل لكم روابط نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس بشعبتيها العلمي والادبي وحتى الآن حصل موقع اليوم السابع على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم وخصص لأجل ذلك الرابط التالي :
نتيجة الثانوية العامة 2017 موقع اليوم السابع.

كما وأن جريدة الوطن قد خصصت رابطا خاص بنتيجة الثانوية العامة 2017، يمكن معرفة النتيجة من خلاله أيضا ورابط جريدة الوطن من هنا.

وسوف ننشر لكم روابط أخرى فور الإعلان عنها واعتمادها لتكون متاحة لجميع الطلاب، إضافة إلى روابط وزارة التربية والتعليم التي ستعلن عنها مع إعلان النتيجة سوف ننقلها لكم فور صدورها.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017:

فور صدور نتيجة الثانوية العامة يمكن للطلاب الحصول على النتيجة وجلبها من خلال الدخول على أحد المواقع الإلكترونية المعلن روابطها أعلاه، كما ويمكن أن نقوم بالمساعدة في جلب النتيجة لكم من خلال موقع مصر فايف، عبر خدمة نقدمها لطلابنا الاعزاء، بكتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف يقوم فريق مصر فايف بمحاولة المساعدة بجلب النتيجة فور صدورها مباشرة قدر المستطاع.

أخبار نتيجة الثانوية العامة 2017 :

الأنباء الأولية تفيد بأن هذه السنة لم يحصل أي طالب بالثانوية العامة على الدرجة النهائية، والطالب الأول نال درجة 409.5 من أصل المجموع الكلي البالغ 410 درجة.

وبهذا الخصوص صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة موضحا بأن عهد المجاميع المنتهية قد ولّى وأضاف بأن الوزارة سوف تعيد للثانوية العمة مكانتها، وأكد على ان تنسيق هذا العام سينخفض عن السنوات الماضية لعدم وجود نسب مرتفعة في المجاميع، ونوه إلى أن نسبة النجاح متقاربة مع السنة الماضية، فقد انخفضت بنسبة طفيفة نحو 2% عن العام الماضي ووصلت نسبة النجاح إلى 75.6%.

وأكد حجازي بأن نتيجة الثانوية العامة سوف تصل المدارس الخميس المقبل وشدد على أن تسلم النتيجة مجاني من المدرسة وحذر أي مدرسة من طلب أي مبالغ من الطلاب عند طلبهم النتيجة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.