مصر فايف

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس.. مع أسماء الأوائل على الجمهورية “علمي أدبي”

نتيجة الثانوية العامة 2017

نتابع لكم أخبار ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشرها لجميع الطلاب مطلع الأسبوع المقبل، وحددت الثلاثاء القادم موعدا لانتهاء أعمال التصحيح بجميع اللجان المنعقدة بالكنترول، ونتداول لكم أبرز التفاصيل والأخبار حول اعتماد نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي العام في مصر لجميع المحافظات.

تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة الثانوية العامة 2018 في مؤتمر صحفي خلال أيام قليلة، ومن المترقب أن تصرح الوزارة عن الأوائل بشكل رسمي، بالرغم من تداول أسماء وهمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فجر اليوم، وبمجرد اعتمادها يتم إعلان نسبة النجاح التي متوقع أن تتراوح بين 84% لهذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2018:

اقتربنا من الحدث الهام في حياة كل أسرة مصرية وبمثابة تحديد مستقبل ومصير كل طالب وجاءت نتيجة الثانوية العامة 2018 الأكثر اهتماماً وبحثاً بداخل مصر وخارجها، يسعى الطلاب للوصول إلى نتيجة الثانوية العامة، ولقد يترقب لكم موقع مصر فايف ظهور نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة خلال ساعات قليلة.

ولقد انتهت الكنترولات مساء أمس الاثنين من تجميع نتيجة الثانوية العامة بـ 11 مركز للكنترول ليتم وضعها في سي دي واحد، لتكون جاهزة اليوم على مكتب الوزير ليعتمدها في تمام الخامسة وإعلان نسب النجاح والرسوب النهائية في نتيجة الثانوية العامة، ويتم توزيعها على المدارس الخميس، وسوف تنطلق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة السبت المقبل.

أوائل الثانوية العامة:

أكد مصدر بأن عدد الطلاب الأوائل على نتيجة الثانوية العامة لهذا العام يتراوح بين 50 إلى 60 طالب وطالبة، كما أضاف أن البنات يتفوقن على البنين في حيز الأوائل، وأن العدد انخفض هذا العام كما لا يوجد تكرار في نفس الدرجات بين الطلاب الأوائل، وكشف الوزير أن الطالب الأول على الثانوية العامة حصل على درجة 409.5، وسوف نترقب لكم نشر جميع الأسماء الأوائل على الثانوية العامة بعد قليل.

نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع:

يطلق موقع اليوم السابع خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث استعدت سيرفرات اليوم السابع لاستقبال واستيعاب أكبر الأعداد التي تبحث عن نتيجة الثانوية العامة، وأعلن اليوم السابع ترقب نتيجة الثانوية العامة من خلال إدخال اسم الطالب والإيميل الخاص ورقم الجلوس، ليتم إرسال له الدرجات عبر الميل الخاص به فور ظهورها.

كما أعلن اليوم السابع أن نتيجة الثانوية العامة سوف تتوافر غداً الأربعاء عبر موقعه الخاص، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس أونلاين وبأكثر من رقم، ليتعرف جميع الطلاب على النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع http://natega.youm7.com/

موقع وزارة التربية والتعليم 2018:

من جانبه تستعد وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني لتوفير نتيجة الثانوية العامة من خلال بوابة خدمات التعليم المصري، كما تنشر بوابة الثانوية العامة الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي النتائج بمجرد أن يتم اعتمادها اليوم، ونوفر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم http://natega.thanwya.emis.gov.eg/

تحديث: سوف تعلن وزارة التربية والتعليم بعد أقل من نصف ساعة نتيجة الثانوية العامة عبر مؤتمرها الصحفي لعام 2017/2018، وسوف يتم إذاعة المؤتمر عبر الفضائيات وقناة اليوم السابع، كما يتم وضع لكم أوائل الثانوية العامة 2018 في الحال.

يقوم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 بعد قليل مساء اليوم الثلاثاء، ويعلن أوائل الثانوية العامة بالاسم والدرجة، كما يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة غداً على المواقع الإلكترونية.

عاجل اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018، وبلغت نسبة النجاح 72.4% للعام الدراسي 2016/2017، وقام الوزير بتهنئة الأوائل تليفونياً، ووصل عدد الطلاب 55 في جميع الشعب علمي علوم، رياضة، أدبي، وكشف اليوم السابع عن اسم الطالبة آلاء محمد محمود الأولى على علمي علوم حاصله على مجموع 409.5 درجة.

أوائل الثانوية العامة يكشفون أسرار النجاح والتفوق:

بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة بالعام الماضي تقول الطالبة أية طارق عبد الفتاح الأول مكرر في شعبة علمي علوم، لم أضغط نفسي في المذاكرة يوماً ولم أترك هوايتى المفضلة في الرسم والقراءة، وتقول والدتها أنها أول فرحة لها منذ وفاة زوجها الذي عمل مدرس رياضيات.

كما قالت الطالبة بمرتبة السابع مكرر علمي علوم من محافظة المنيا، نورهان سنونسي محمد، أن ثقتها في الله لم تنقطع لحظة، وحلمها في دخول كلية الطب هدفها بالرغم من توترها في الفترة الأخيرة، ودور أسرتها كان مهم حيث وفروا لها الجو الملائم للتفوق.

 تتجه الأنظار بعد ساعات قليلة صوب نتيجة الثانوية العامة 2018، وسيتم نشرها غداً عبر موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم ونطئمن الطلاب أن النتائج ستكون متاحة للتصفح أمام الجميع بكل سهولة ويسر.

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال ساعات قليلة، وسوف نتابعها لكم للتعرف عليها فور أن يتم إتاحتها عبر موقع اليوم السابع، ونظل مترقبين لكم ظهورها ليتم نشر لكم روابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم الأربعاء بعد أن تم اعتمادها منذ ساعات ماضية، وسوف يتم توافرها على أكثر من رابط ليصل كل طالب على النتيجة دون تأخير وتطمئن كل أسرة مصرية على مستقبل أبنائها في مرحلة الثانوية العامة.

لا يزال الترقب مستمر حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث من المرجح ان يتم إعلانها بشكل رسمي عصر اليوم، وسوف يتابع الطلاب النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وكذلك عبر موقع اليوم السابع، ونوفر لكم روابط ظهور نتيجة الثانوية العامة في الحال تابعونا.

تتابع وزارة التربية والتعليم إعلان نسب النجاح عصر اليوم من خلال مؤتمر الوزير الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، وسيتم متابعتكم بتفاصيل النتيجة لكل طالب وذلك عن طريق رقم الجلوس والترتيب على المدرسة والمحافظة.

نحن بانتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة، والتي لا تزال قيد الإعلان عبر موقع اليوم السابع، حيث سوف ينشرها الموقع قبل ظهورها بالمدراس بمجرد أن يتم نشر نسب النجاح ليتم مباشرة رفع نتيجة الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي.

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الثانوية العامة لجميع أقسامها خلال ساعات قليلة، حيث تنتهي اليوم الثلاثاء جميع أعمال الكنترول والتجميع والرصد، لتبقى على عملية الاعتماد والتي تكون الأربعاء أو الخميس، ومن المقرر أن تعلن الوزارة عن أوائل الأقسام العلمية والأدبية فور إعدادها.