التخطي إلى المحتوى
أسئلة البوكليت بامتحانات الثانوية العامة 2018، نماذج امتحانات آخر العام وأهم الأسئلة المتوقعة

انتهت وزارة التربية والتعليم  من أعمال طباعة امتحانات الثانوية العامة لأخر العام،وجاري العمل علي وضع الأسئلة داخل الصناديق وعند الانتهاء سيتم توزيعها علي كافة المراكز الرئيسية لتسليمها بالمحافظات خلال الأيام القليلة القادمة تحت تشديد من قوات الأمن.

المراجعات النهائية في امتحانات الثانوية العامة 2018

أرقام جلوس الثانوية العامة وتفاصيل المراجعات النهائية

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2018 التي نشرتها وزارة التربية والتعليم، وأشارت أن امتحانات أخر العام لن تخرج عن النماذج المعروضة، ويمكن الدخول علي الروابط التالية للحصول علي الاختبارات.

نماذج في مادة الرياضيات _ ثانوية عامة 2018

(نماذج تدريبية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018) نموذج أول  

(نماذج تدريبية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018) نموذج ثان 

(نماذج تدريبية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018) النموذج الثالث  

محدث بتاريخ 11 يوليو 2017

أخيراً بعد انتظار طويل ظهور إعلان أوائل الثانوية العامة 2017 في شعبة علمي وأدبي اليوم واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، وإعلان أسماء الطلاب الأوائل والاتصال بيهم وتكريمهم غدًا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من خلال المؤتمر الصحفي المقام غدًا بديوان عام الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2017 من مكتب وزير التعليم، تقترب نسبة النجاح بين طلاب الثانوية العامة من الـ73% ولم يحصل طالب أى طالب من الأوائل علي الدرجات النهائية 410 درجة، حيث حصل الأول على الجمهورية علي مجموع 409,5 درجة، موضحًا أن تنسيق الجامعات لهذا العام 2017 سوف ينخفض عن السنة الماضية نظرًا لانخفاض نسب المجاميع المتكررة بين الطلاب عن السنوات الماضية..

روابط ظهور نتيجة الثانوية العامة2017  برقم الجلوس

نواصل معكم متابعة نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 من خلال موقع مصر فايف، فقد حصلت بعض المواقع علي حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك عن طريق الاستعلام برقم الجلوس من الهاتف والرسائل القصيرة SMS، وشبكات الإنترنت، وذلك بالإضافة للموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من المواقع التالية:

يترقب أولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 بشغف للاطمئنان علي درجات أبنائهم في أداء امتحانات الثانوية العامة، لتتوافق مع تنسيق الكليات بالجامعات المختلفة، ويذكر أن درجات البنات في نتائج الثانوية العامة لعام 2017م تتفوق علي درجات الطلاب ويظهر ذلك بشكل ملحوظ في أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016-2017م، بلغت نسبة نجاح الطلاب في مرحلة الثانوية العامة هذا العام 70%..

اكتب اسمك ورقم جلوسك في تعليق وسوف نرسل لك نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من قِبل وزير التربية والتعليم ورفعها علي روابط نتيجة الثانوية العامة 2017

ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات..

قد يهمك أيضًا

التعليقات