التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 ، يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري خلال هذه الفترة عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية شعبة علمي وأدبي وشريعة إسلامية، خصوصاً بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس اليوم السبت، حيث قام الدكتور أحمد الطيب بتهنئة أوائل الأزهر هاتفيًا وتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

 

ومن جانبه، عبر الطلاب عن قلقهم الشديد بسبب كثرة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت العديد من الصفحات صور تسريب نتيجة الثانوية الأزهرية، إلا أن وزارة التعليم أكدت أنه ليس لها أساس من الصحة، بالإضافة إلى انتشار شائعات تفيد برسوب 28 ألف طالب وطالبة، ولكن أكد رضا حجازي أن هذه الأخبار ليست حقيقية، معلناً أنه سيتم فتح باب التظلمات الأسبوع المقبل.

وبالنسبة لنتيجة الثانوية العامة 2017 ، اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة عصر يوم الثلاثاء الماضي، على أن يتم نشرها عصر الأربعاء على موقع بوابة الثانوية العامة، ويقوم الآن بتهنئة الأوائل هاتفيًا وإبلاغهم بالنتيجة، وبلغ عددهم 56 طالبًا، وحصل الأول على 409.5 من 410، كما وصلت نسبة النجاح إلى 74%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج الطلاب من هنا (خلال ساعات)

ويسيطر القلق والتوتر في كل بيت بين طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء لأمور، بسبب اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث أنه من المتوقع إعلانها بعد الظهر بعد عقد الدكتور عباس شومان مؤتمراً صحفياً بمشيخة الأزهر يعلن فيه عن النتيجة رسمياً.

ووفقًا لمؤشرات نتيجة الثانوية، بلغت نسبة النجاح هذا العام أكبر من العام الماضي، حيث سعلن وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان عن نسب النجاح خلال ساعات قليلة قادمة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

ومن جانبه، ستعلن وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس في تمام الساعة 11 ظهر اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي، وستكشف فيه عن تفاصيل نتيجة الثانوية ونسب نجاح الطلاب في قسم علمي وأدبي وشريعة إسلامية.

لم تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بالاسم حتى الآن، ولذلك يرجى متابعتنا لحظة بلحظة في مصر فايف لمعرفة كل جديد عن أخبار الثانوية الأزهرية، حيث عبر أوائل الثانوية عن فرحتهم بالتفوق وتحقيق أمنيتهم التي حلموا بها.

يمكن كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل لتحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 فور ظهورها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.