التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 13 يوليو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 13 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتخصيص 1.1 مليار جنيه للتغذية المدرسية، وحدات سكنية لقاطني المناطق العشوائية تحت خطوط الضغط العالي، بدء تظلمات نتيجة الثانوية العامة الأحد القادم.

افتتاح وزير الصناعة مصنعين بـ200 مليون جنيه ببني سويف، تفقد وزير الصحة عدد من المستشفيات بكفر الشيخ، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير البترول.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم ببدء تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الإثنين القادم، مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اليوم، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.88 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 13 يوليو 2017

تخصيص 1.1 مليار جنيه للتغذية المدرسية

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن تخصيص وزارة المالية مليار و100 مليون جنيها؛ لصالح برنامج التغذية المدرسية بالعام الدراسي القادم 2017 – 2018.

وحدات سكنية لقاطني المناطق العشوائية تحت خطوط الضغط العالي

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص وحدات سكنية لقاطني المناطق العشوائية الخطرة تحت خطوط الضغط العالي.

بدء تظلمات نتيجة الثانوية العامة الأحد القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء تلقي تظلمات نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 يوم الأحد القادم، وذلك بواقع 100 جنيها عن كل مادة.

افتتاح وزير الصناعة مصنعين بـ200 مليون جنيه ببني سويف

يفتتح اليوم وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل مصنعين بالمنطفة الصناعية بمحافظة بني سويف بإجمالي استثمارات 200 مليون جنيها، وذلك في حضور محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب.

تفقد وزير الصحة عدد من المستشفيات بكفر الشيخ

يتفقد اليوم وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عدد من المستشفيات بمحافظة كفر الشيخ؛ وذلك للاطمئنان على الخدمات العلاجية قبل افتتاح تلك المستشفيات بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير البترول

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير البترول والثروة المعدنية؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاعات التكرير والبتروكيماويات.

بدء تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الإثنين القادم

صرح وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء أعمال تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد يوم الإثنين القادم، وذلك عقب استلام نتيجة الثانوية العامة، كما أكد وزير التعليم على معاقبة كل من يسرب نتيجة التنسيق قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اليوم

يلتقي اليوم الزمالك مع طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءا ضمن مباريات كأس مصر، كما يلتقي اليوم سموحة مع النصر للتعدين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.88 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.88 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.85 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 705 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.