التخطي إلى المحتوى
المراجعات النهائية في امتحانات الثانوية العامة 2018، نماذج وزارة التربية والتعليم
الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

سوف ننشر لكل طلاب المرحلة الثانوية بالقسم العلمي والأدبي جميع المراجعات النهائية، وذلك لتتمكن من التدريب علي جميع أسئلة الامتحانات، بالإضافة إلي أنه تم أتاحت أرقام الجلوس داخل المدارس.

أرقام جلوس الثانوية العامة وتفاصيل المراجعات النهائية

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل بدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2018

ننشر لكم متابعينا المراجعة النهائية التجريبية بامتحانات الثانوية العامة 2018 في نهاية العام وذلك في مادة الرياضيات في الجبر، التفاضل والتكامل، الإستاتيكا، الديناميكا والهندسة الفراغية، ويمكن الدخول علي وزارة التربية والتعليم من هنا.

تبدأ المراجعات النهائية لجميع المواد بدء من يوم 2 يونيو وتستمر نشر النماذج الأخيرة حتي اليوم قبل الأخير من الانتهاء بامتحانات الثانوية، وسنعرض لكم مراجعات أخري خلال الأيام القليلة القادمة.

في الأوقات التي تستعد فيها اللجان والمراكز والمحافظات لبدء فترة الامتحانات، يستعد موقع مصر فايف أيضا لبد مرحلة نشر المراجعات النهائية علي شكل أمتحان آخر العام لتدريب الطلاب علي جميع الأسئلة المتوقعة في الامتحانات.

محدث بتاريخ 12 يوليو 2017

إعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 في شعبة علمي وأدبي اليوم من وزارة التربية والتعليم بعد ساعة قليلة، بعد اعتمادها حيث أكد رضا حجازي رئيس كنترولات الثانوية العامة 2017، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة اليوم، وسوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا بديوان عام الوزارة للإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل بالثانوية العامة في تمام الساعة الخامسة مساء الغد.

أوائل الثانوية العامة 2017 بالصور 

إعلان  أوائل الثانوية العامة 2017

كما أكد مصدر مسؤول من الوزارة بأنه لم يتم الكشف عن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 بعد، نافيًا أسماء الأوائل التي انتشرت علي صفحات التواصل الاجتماعي وذكر  أن أسماء أوائل الثانوية العامة التي انتشرت علي صفحات التواصل الاجتماعي غير صحيحة وأنها تعود إلي السنوات الماضية.

انتظروا الإعلان عن كشف قائمة أوائل الثانوية العامة 2017 بعد ساعات قليلة سنقوم بنقلها إليكم فور اعتمادها من قبل الوزير والإعلان عنها مباشرة من خلال موقعنا.

تم منح حقوق بث نتائج الثانوية العامة 2017 من خلال روابط بعض المواقع عن طريق الهاتف أو إرسال رسائل قصيرة SMS، أو عن طريق شبكات الإنترنت بالإضافة لموقع وزارة التربية والتعليم، للدخول علي تلك الروابط من هنا

 

التعليقات