مصر فايف

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الخميس

نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة وموقع فيتو برقم الجلوس، سنرفق لكم روابطها للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي العام للعام الدرسي 2017-2018 الدور الأول والتي تم تقديم موعد إعلانها لتكون خلال ساعات قليلة.

تحديث : اعتمد وزير التربية والتعليم منذ دقائق قليلة نتيجة الدور الأول من امتحانات الثانوية العامة 2018 وتم نشر قائمة الشرف لطلاب الثانية العامة من الأوائل على مستوى الجمهورية من الشعبتين العلمية والأدبية.

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء الموافق 11-7-2017، على أن يتم إعلان اسماء الطلاب الأوائل والاتصال الهاتفي بهم من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد صباح يوم الخميس للإعلان عن النتيجة بشكل رسمي، بعدها سيتاح الاستعلام من خلال روابط النتائج للمواقع التي حصلت على حقوق نشر الثانوية العامة ومنها اليوم السابع بخلاف موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العانة.

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

أكد موقع اليوم السابع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وبالتحديد بعد الخامسة من صباح يوم الخميس الموافق 12 يوليه 2018، على أن يتاح  الاستعلام عبر الرسائل النصية أو الاتصالات الهاتفية سواء من التليفون الأرضي أو الهاتف المحمول على الأرقام المبينة على رابط موقع نتائج الثانوية العامة لليوم السابع.

موقع البوابة نيوز نتيجة الثانوية 2018 برقم الجلوس

أكد موقع البوابة نيوز نشره نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثالث الثانوي العام، وستنشر بعد قليل بوابة فيتو  رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 ، وسنرفقه لكم حال الإعلان عنه بشكل رسمي.

بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم أوائل الثانوية

وزارة التربية والتعليم ستفرج عن نتائج الثانوية العامة عبر رابط بوابة الثانوية وهو الموقع الرسمي للوزارة للاستعلام عن نتائج الطلاب.

بوابة الثانوية العامة

تقرر إعلان أسماء الأوائل اليوم فور عرض نتيجة الثانوية العامة 2018 على وزير التربية والتعليم وحال نشر الأسماء سنرفقها لكم.

تحديث: وفقاً لما جاء بالصحف المصرية فان نسبة النجاح بلغت 74.3 % وأن عدد الأوائل 54 طالباً والبنات يتفوقن علي البنين، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة بالضغط مباشرة علي الرابط الموجود بالأعلى كما يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنوفر لكم النتيجة فور ظهورها.