التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2018

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2018 بنسبة نجاح بلغت 74.3%، حيث تم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب لجميع الشعب العلمية والأدبية، وكذلك سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي واليوم السابع.

فقد صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2018، وذلك في حضور كل من رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم.

كما أكد ذلك المصدر على ارتفاع نسب النجاح خلال العام الجاري مقارنة بنسب نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، فقد تجاوز عدد الأوائل خمسين طالبا.

نتيجة الثانوية العامة 2018

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018، التي اعتمادها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بواسطة رقم جلوس الطالب عبر الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية وأيضا نتيجة شهادة الثانوية العامة، وكذلك كل ما يختص بكافة المناهج الدراسية وجداول الامتحانات، وكل ما يختص بشئون التعليم في جمهورية مصر العربية.

كما يمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال رابط موقع اليوم السابع التالي: http://natega.youm7.com عبر إدراج رقم جلوس الطالب، وبالنجاح والتوفيق لأبنائنا الطلاب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات