التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من موقع اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2019

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح بلغت 78.6%، حيث تم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب لجميع الشعب العلمية والأدبية وأسماء الأوائل بكل شعبة، كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 بشكل حصري من خلال موقع اليوم السابع.

فقد صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 وتوجيه التهنئة الهاتفية لأوائل الثانوية، وذلك في حضور نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم.

كما أكد مدير عام الإدارة العامة للامتحانات على رصد درجات الطلاب وفقًا للمعدلات المقررة، ويأتي هذا في إطار حرص الوزارة على حصول الطلاب على حقوقهم كاملة في إطار من الدقة والشفافية التامة.

نتيجة الثانوية العامة 2019

يمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 من خلال رابط موقع اليوم السابع عبر إدراج رقم جلوس الطالب وتحديد الشعبة العلوم أو الأدبي أو العلمي رياضة، وبالنجاح والتوفيق لأبنائنا طلاب وطالبات الثانوية.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019، عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي بواسطة رقم جلوس الطالب.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية وأيضًا نتيجة شهادة الثانوية العامة، وكذلك كل ما يختص بكافة المناهج الدراسية وجداول الامتحانات، وكل ما يختص بشئون التعليم في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

    1. تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم، كما سيتم نشر النتيجة بشكل حصري من خلال موقع اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.