التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع اليوم السابع برقم الجلوس والأسم
نتيجة الثانوية العامة

من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الأول للعام الدراسي 2016/2017 غدا الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2017، كما سيقوم سيادته بالاتصال بالطلبة والطالبات الأوائل لتهنئتهم كعادة كل عام.

وخلال بيان صحفي أكدت وزارة التربية والتعليم أن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي سيعلن عن نتيجة الثانوية العامة بعد غد الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا خلال مؤتمر صحفي في ديوان عام الوزارة بحضور عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

كما سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 في نفس الموعد المذكور سلفا، الجدير بالذكر أن موقع “اليوم السابع” قد حصل على حق نشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وقبل ظهورها في المدارس ليطمئن الطلاب وذاويهم.

ومن المتوقع أن يتم نشر نتيجة الثانوية العامة “علمي، أدبي” 2017 على موقع اليوم السابع فور اعتمادها، ويمكنك الاستعلام عنها بالأسم ورقم الجلوس من هنا نتيجة الثانوية العامة 2017 من اليوم السابع، مع أطيب الأماني بالنجاح.

أقرأ أيضا:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “الوطن” وموعد النتيجة.

تحديث: منذ قليل تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي المنقضي 2016/2017، كما تم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 وقام طارق شوقي وزير التعليم بالاتصال بهم وتهنئتهم، كما سيتم إعلان النتيجة على الرابط المذكور أعلاه غدا بمشيئة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.