تعرف على الفرق المتأهلة للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا … ومبارايات دور الربع النهائي
الفرق المتأهلة للدور الربع النهائي

إنتهت اللقاءات الخاصة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وقد إستطاعت العديد من الفرق التأهل بأريحية تامة بينما لم تستطع بعض الفرق التأهل إلا من خلال الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وننشر لكم الفرق المتأهلة لدور الربع النهائي للبطولة والتي ستنافس فيما بعد على لقب زعامة القارة السمراء لهذه الموسم .

فريق النجم الساحلي التونسي

تأهل فريق النجم الساحلي للدور الربع النهائي بعد أن تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط بعد أن فاز بمارتين و تعادل في ثلاث لقاءات اخرى، ويعتبر فريق النجم الساحلي من أقوى الفرق المشاركة في البطولة لهذا الموسم.

فريق فيروفيارو  الموزمبيقي

تأهل فريق فيروفيارو كثاني المجموعة برصيد 5 نقاط بعد فوزه بمباراة وحيدة وتعادله مباراتين  و خسارته مباراتين أخريتين، يعتبر مستوى فريق فيروفيارو ليس بالمستوى القوي الذي يقدمه الفريق في هذه البطولة.

فريق الوداد البيضاوي المغربي

تمكن فريق الوداد من التأهل للدور الربع النهائي بعد مباراة قوية جدا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد أن تمكن من التغلب على فريق زاناكو وخطف الصدارة و التأهل كنتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

فريق الأهلي المصري

تأهل فريق الأهلي المصري صاحب أكبر عدد من بطولات دوري أبطال أفريقيا للدور الربع النهائي كثاني المجموعة بعد تغلبه على فريق القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة بنتيجة (3-1) لصالح الفريق المصري ليتأهل للدور الربع النهائي برصيد 11 نقطة.

 فريق الترجي التونسي

تأهل فريق الترجي التونسي كأول المجموعة بعد فوزه على فريق سان جورج في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ويتأهل للدور الربع النهائي متصدرا برصيد 12 نقطة حيث لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات.

فريق ماميلودي صن داونز

الفريق الجنوب إفريقي بطل النسخة الماضية من البطولة، إستطاع التأهل للدور الربع النهائي كثاني  المجموعة برصيد 9 نقاط، ومستوى الفريق في البطولة لهذا العام ليس كالمستوى العام للفريق في النسخة الماضية من البطولة.

فريق إتحاد العاصمة الجزائري

إستطاع فريق إتحاد العاصمة من تصدر المجموعة بعد فوزه على فريق كابس يونايتد بأربعة أهداف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليتأهل للدور الربع النهائي كمتصدر المجموعة رصيد 11 نقطة.

فريق أهلي طرابلس الليبي

تأهل فريق أهلي طرابلس بقيادة المدير الفني طلعت يوسف كثاني المجموعة بعد تعادل صعب مع فريق الزمالك  المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليتأهل كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط؟

لقاءات دور الربع النهائي

تقام مبارايات دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر على النحو التالي :

  • النجم الساحلي التونسي       X              أهلي طرابلس الليبي.
  • إتحادالعاصمة الجزائري        X              فيروفيارو الموزمبيقي.
  • الأهلي المصري                     X                  الترجي التونسي .
  • ماميلودي صن داونز             X           الوداد البيضاوي المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.