التخطي إلى المحتوى
خطوات الحجز في الإعلان الجديد من الإسكان المتميز
ألإسكان المميز

أفادت مصادر بوزارة الإسكان، أنه سيتم التقديم في برامج الإسكان المتميز التي تطرحها وزارة الإسكان المصرية، وذلك سيكون قريبًا، ويكون التقديم بصورة البطاقة الشخصية، ولا حاجة إلى مفردات مرتب أو شهادة لإثبات الدخل الشهري للمتقدم،مع العلم أن سعر الوحدات يتراوح ما بين 300 إلى 450 ألف ج.م، وسيتم التسليم خلال عام أو عام ونصف.

خطوات التقديم للحصول على وحدة سكنية

1- ادفع 200 ج.م بِبنك الإسكان والتعمير، وذلك بدءاً من يوم الأحد المُوافِقْ 20 أغسطس 2017 .

 2- اسحب كراسة الشروط. والتي ستجد أنها تحتوي على المواقع السكنية المُتاحة للحجز والوحدات، ونماذج التخطيط والمساحات والأسعار، والتي تحتوي أيضا على طرق السداد”.

3- قم بتقديم الأوراق المطلوبة مُرْفِقاً بها كراسة الشروط، وذلك بدءا من 3 سبتمبر المقبل وحتى 24 من نفس الشهر وذلك يقدم إلى فرع بنك الإسكان والتعمير الخاص بالمحافظة التي تريد الحجز بها، قبل استلام العقد وتوقيعه.

4- ادفع مقدماً 25 ألف جنيه، مع تقسيط على 5 سنوات ، بدون فوائد، أو من خلال مبادرة البنك المركزي للتقسيط على 15 عامًا، يرجى العلم بأن توقيت التقديم يكون من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السادسة مساءً على طوال الأيام سابقة الذكر.

ستتلقى اتصالًا هاتفيًا من البنك في حالة قبول أوراقك أو لاستكمالها يرج العلم بأنه يشترط أن يكون سنك لا يقل عن 21 عامًا من بدء الحجز، ولا يزيد عن 50 عامًا، ويشترط أيضا أن لا يكن قد سبق لك الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي أو دار مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.