التخطي إلى المحتوى
“اليوم السابع” يطلق خدمة سجل بياناتك الآن لتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة

هناك آلاف الطلاب وذاويهم يبحثون الآن عن نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر محرك البحث “جوجل”، حيث نجدهم يحرصون على متابعة أخبار نتيجة شهادة الثانوية العامة يوميا بقلق وشغف، وذلك لمعرفة نسب النجاح في مواد الثانوية العامة  وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017.

موعد ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017

حيث أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن ظهور نتيجة الثانوية العامة بقسميها ستظهر في موعد أقصاه 20 من شهر يوليو الجاري بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وفي حالة تغير الموعد سيتم الإعلان عن الموعد الجديد.

واليوم أعلن موقع “اليوم السابع” عن حصوله على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة “علمي، أدبي” فور أن تعتمدها وزارة التربية والتعليم وقبل إعلانها بالمدارس، وذلك لطمأنه الطلاب وأولياء الأمور بشكل سريع.

التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017

حيث من المقرر نشر النتيجة 2017 على موقع “اليوم السابع” للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2017 فور اعتمادها، كما يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 التليفون الأرضي ورسائل المحمول والخدمة الصوتية وغيرهم.

وكعادة كل عام أطلق موقع “اليوم السابع” خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 قبل الجميع عن طريق تسجيل البيانات إلكترونيا، فقط اضغط هنا تسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع، وسجل بيانات الطلاب “الأسم، رقم الجلوس، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، اختر النظام والشعبة”، ثم اضغط كلمة “سجل الآن”.

الموعد الجديد لظهور نتيجة الثانوية العامة 2017

كما أشار خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن غدا ستنتهي الكنترولات من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع المواد الدراسية للثانوية العامة، كما أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس قطاع التعليم العامة أن النتيجة ستعلن مطلع الأسبوع القادم.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2017 ستعلن بشكل رسمي يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017 على موقع اليوم السابع الذي حصل على حقوق نشر النتيجة، كما من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2017 وأسماء أوائل الثانوية العامة في الثالثة والنصف من عصر نفس اليوم.

أقرأ أيضا:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع اليوم السابع وموعد إعلان الأوائل.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “الوطن” وموعد النتيجة.

تحديث: من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع رسميا غدا الأربعاء، وذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، وفور إعلانها يمكنك الضغط على الرابط المذكور أعلاه للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 بالأسم ورقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.