اخر اخبار مصر اليوم السبت 8 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

اخر اخبار مصر اليوم السبت 8 يوليو و تحديث مستمر لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

متابعة لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت 8 يوليو والتي تجري على الساحة المصرية على مدار اليوم في تجديد مستمر للأحداث طوال اليوم، ونبدأ أخبار اليوم باجتماع الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وذلك لمتابعة بعض الملفات الخاصة بالوزارة، كما نفت وزارة المالية ما تردد عن فرض ضرائب على حسابات الفيس بوك .

تشييع جنازة الشهيد العقيد أحمد منسي والنقيب أحمد الشبراوي

قام أهالي مدينة الزقازيق بتشييع جثمان النقيب أحمد الشبراوي والتي خرجت من مسجد الفتح، وذلك بتواجد كل من اللواء سعد العيسوي قائد الفرقة السادسة، واللواء أشرف موافي، واللواء مصطفى صلاح، وتم تشييع جثمان العقيد أركان حرب أحمد منسي قائد الكتيبة 103 في جنازة مهيبة، والتي خرجت من مسجد التوحيد بالعاشر من رمضان .

صرف 30% من المقررات التموينية يوليو بعد زيادة الدعم

أعلن وليد الشيخ نقيب البقالين عن قيام بقالي التموين بصرف حوالي 30% من سلع المقررات التموينية لشهر يوليو، وأضاف أن صرف السلع يتم بانتظام في جميع المحافظات، وأنه يرى أن قرار رئيس الجمهورية بزيادة الدعم التمويني لـ 50 جنيهاً جيد جدا، ويناشد وليد الشيخ المواطنين بالاتصال بالخط الساخن لوزارة التموين في حالة وجود أى شكاوى.

وزير الدفاع يوافق على تأجيل تجنيد بعض الطلبة بجامعة سوهاج

وافق القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي على تأجيل تجنيد بعض الطلبة بجامعة سوهاج وهم طلبة كلية التربية الرياضية وكلية الحقوق بالجامعة، وذلك في القرار رقم 112 المنشور في الجريدة الرسمية، كما صدر قرار آخر رقم 111 لنفس العدد بتأخير تجنيد طلبة كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة بجامعة حورس بدمياط الجديدة .

حريق محدود بشيراتون المنتزه بالإسكندرية

تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على حريق بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية صباح اليوم السبت، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى إصابات بشرية، وأكدت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية بأنه جاري التعرف على أسباب الحريق .

مصرع شخصين وطفل وإصابة 7 آخرين بحادث بمنطقة أطفيح

تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغاً صباح اليوم عن وقوع حادث بأطفيح، حيث انقلبت سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح مما أسفر عن مصرع شخصين وطفل، كما أدى الحادث إلى إصابة 7 آخرين، وجاري قيام رجال المرور بإزالة الحطام وإعادة الحركة المرورية للطريق .

الأهلي يواجه القطن الكاميروني

سيواجه فريق الأهلي فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة 9 مساءً بملعب برج العرب وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدير المباراة الحكم النيجيري فيرديناند أنيتي.

سعر الدولار اليوم السبت أمام الجنيه

وصل سعر الدولار صباح اليوم في البنوك المصرية إلى 17.86 جنيه للشراء و 17.9 للبيع، كما وصل سعر صرف الريال السعودي 4.76 جنيه للشراء و 4.77 للبيع.

استقرار أسعار الذهب في مصر

استقر سعر الذهب في السوق المصرية منذ أمس وحتي اليوم، حيث وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 4928 جنيه مصري، ووصل سعر عيار 18 إلى 528 جنيهاً وعيار 21 وصل إلى 616 جنيه وعيار 24 وصل إلى 704 جنيه .