التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس – رابط موقع الأزهر التعليمي الرسمي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2017 – 2018 نعرضها لكم أبنائنا الطلاب من موقع الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي، فقد اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 خلال مؤتمر صحفي، وذلك بنسبة نجاح 63.81%.

وصرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس عن ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 مقارنة بالعام الماضي، التي بلغت 57.2%، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية على مستوى جميع محافظات الجمهورية عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي.

كما هنئ شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 هاتفيا، وأعرب عن تمنياته بالنجاح والتوفيق لكافة أبنائنا الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مصر فايف معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية العام الدراسي 2017 – 2018 في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بواسطة كتابة رقم الجلوس عبر رابط مشيخة الأزهر التعليمي التالي: http://www.alazhar.gov.eg/ .

حيث يتيح ذلك الموقع معرفة نتائج طلاب المراحل التعليمية، نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 ونتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية والبعوث والقراءات الأزهرية من خلال إدخال رقم جلوس الطالب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات