نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس – رابط موقع الأزهر التعليمي الرسمي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس – رابط موقع الأزهر التعليمي الرسمي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018 – 2019 نعرضها لكم أبنائنا الطلاب من موقع الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي،  فقد اعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 وكيل الأزهر الشريف الدكتور صالح عباس، وذلك بنسبة نجاح عامة وصلت إلى 49.98%، و41.78% بالقسم الأدبي ونسبة نجاح بلغت 67.78% بالقسم العلمي.

وصرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عقب انتهاء أعمال رصد وتجميع درجات الطلاب في إطار من الشفافية والدقة التامة، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية على مستوى جميع محافظات الجمهورية عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي.

كما أكد الشيخ علي خليل على بدء امتحانات الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في التاسع عشر من شهر أغسطس القادم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

نتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مصر فايف معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية العام الدراسي 2018 – 2019 في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء والوادي الجديد والأقصر.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر رابط موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي، وذلك من خلال إدراج رقم جلوس الطالب.

حيث يتيح ذلك الموقع معرفة نتائج طلاب المراحل التعليمية، نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ونتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية والبعوث والقراءات الأزهرية من خلال إدخال رقم جلوس الطالب.

تحديث 3 سبتمبر 2019

اعتمد اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني وكيل الأزهر الشريف الدكتور صالح عباس، كما تم إتاحة الاستعلام عن نتائج الطلاب بواسطة رقم الجلوس من خلال رابط بوابة الأزهر التعليمية الإلكترونية الرسمية، وذلك لكافة الشعب العلمية والأدبية، وأكد الأزهر الشريف على إمكانية الاستعلام أيضًا عن النتيجة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 19493.