آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 8 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 8 يوليو 2017

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 8 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الخارجية بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، اجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير المالية، جنائز عسكرية لشهداء رفح بعدد من المحافظات، بدء صرف زيادة الدعم النقدي لتكافل وكرامة الإثنين القادم، زيادة مرتبات العاملين بشركة السكة الحديد للتأمين والنظافة 61%، إعلان أوائل شهادة الثانوية العامة الثلاثاء القادم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بفتح باب تلقي طلبات التضامن بين شركات الحج اليوم، لقاء الأهلي بالقطن الكاميروني بأبطال أفريقيا، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.84 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 8 يوليو 2017

لقاء وزير الخارجية بالرئيس الفلسطيني محمود عباس

التقى اليوم السبت وزير الخارجية سامح شكري برئيس دولة فلسطين محمود عباس القادم إلى مصر في زيارة رسمية؛ للقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما تم خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية.

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومحافظ البنك المركزي ووزراء الدفاع والداخلية؛ وذلك لمتابعة حادث رفح الإرهابي، كما أكد رئيس الجمهورية خلال الاجتماع عن التصدي للإرهاب بكل حسم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير المالية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير المالية الدكتور عمرو الجارحي؛ وذلك لبحث عدد من الملفات المالية الهامة، كما وجه رئيس الوزراء ببحث كل من وزارتي المالية والصحة مشروع قانون التأمين الصحي الشامل.

جنائز عسكرية لشهداء رفح بعدد من المحافظات

تشيع اليوم عدد من محافظات الجمهورية شهداء الواجب الوطني من ضحايا حادث رفح الإرهابي، حيث استشهد أمس 26 فردا من رجال القوات المسلحة المصرية خلال التصدي للهجمات الإرهابية بشمال سيناء.

بدء صرف زيادة الدعم النقدي لتكافل وكرامة الإثنين القادم

صرحت مساعد أول وزير التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية نيفين القباج عن البدء في صرف زيادة الدعم النقدي الخاص بالمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة يوم الإثنين القادم.

زيادة مرتبات العاملين بشركة السكة الحديد للتأمين والنظافة 61%

صرح رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة اللواء رفعت حتاتة عن زيادة كافة مرتبات العاملين بنسبة وصلت إلى 61% خلال العام الماضي.

فتح باب تلقي طلبات التضامن بين شركات الحج اليوم

صرح أحد المصادر التابعة لغرفة شركات السياحة عن البدء في فتح باب تلقي طلبات التضامن بين شركات رحلات الحج للعام الجاري اليوم السبت، على أن يستمر تلقي إقرارات التضامن حتى منتصف شهر  يوليو الجاري.

لقاء الأهلي بالقطن الكاميروني بأبطال أفريقيا

يلتقي اليوم السبت فريق النادي الأهلي بالقطن الكاميروني في تمام الساعة التاسعة مساءا باستاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

إعلان أوائل شهادة الثانوية العامة السبت القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان أوائل نتيجة شهادة الثانوية العامة السبت القادم، وسيتم الانتهاء من تصحيح الإجابات غدا الأحد، على أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

كما صرح أيضا أحد المصادر المسئولة بالأزهر الشريف عن انتهاء أعمال تصحيح إجابات الثانوية الأزهرية يوم غد الأحد.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.84 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.84 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.84 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 697 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.