بالصور| بيان هام من الفريق «سامي عنان» منذ قليل بشأن أحداث سيناء الإرهابية اليوم

بالصور| بيان هام من الفريق «سامي عنان» منذ قليل بشأن أحداث سيناء الإرهابية اليوم
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-03-10 07:33:10Z | | Lÿÿÿÿ

شهدت جنوب سيناء اليوم حادث إرهابي كبير، حيث أسفر عن استشهاد وإصابة 26 فرداً من أبناء القوات المسلحة، حيث لم يستطيع الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة السبق السكوت وقام بالتعليق على الحادث.

حيث أكد الفريق ” عنان” من خلال بيان هام وقوي يستنكر هذا الحادث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، ناعياً شهداء الوطن وداعياً الله عزل وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقواتها المسلحة.

نص البيان

” أن الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم واستشهد فيه 26 ضابط وجندي، وأضاف إن العمل الإرهابي الخسيس الذي استهدف الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة ١٠٣حرس حدود ،وجنوداً لقواتنا المسلحة ،،وأسفر عن استشهاد وإصابة بعضاً منهم، ينهض دليلاً واضحاً ومؤكداً علي سفاله ودناءة ووضاعة وخسة من نفذوا وقاموا بهذا العمل الجبان القذر”

وتابع : ” إن هذا الحادث المؤلم الذي تدينه جميع الأديان السماوية … وتجرمه الإنسانية والبشرية قاطبة … يرسل إنذاراً بأن قوي الشر لا تريد للبلاد استقراراً وتقدماً”.

واستطرد: ” إن القوات المسلحة المصرية التي وهبت نفسها فداءً لشعبها ووطنها… آلت علي نفسها أن تقف بقوة وصلابة في وجه قوي الظلام والجهل والتخلف …. وأن مثل هذه الأعمال الدنيئة لن تزيدها إلا إصراراً وثباتاً علي مواجهتها بكل شجاعه وبساله ..،، وأن تضحي بالغالي والنفيس حفاظاً علي مصر ، وشعبنا العظيم.. رحم الله الشهداء … وعجل بشفاء الجرحى والمصابين.. وحفظ مصر .. وشعبها وقواتها المسلحة”.

بالصور| بيان هام من الفريق «سامي عنان» منذ قليل بشأن أحداث سيناء الإرهابية اليوم 7