بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم

بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم

غيرت شركة فودافون قطر اسمها إلى “تميم المجد”، في إطار تأييد سياسات الدوحة التي تدعم الإرهاب، مما يعتبر قرار غريب ومفاجئ أيضًا، حيث جاء ذلك بعد عدة ساعات من المؤتمر الرباعي المشترك ين كل من مصر والسعودية والبحرين والإمارات، والذي قاموا بالـتأكيد خلاله أنه لا يوجد أي مفاوضة مع الإرهاب، كما أنهم قادرون على الدفاع عن شعوبها والتصدي للإرهاب.

وتداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صوراً لمواطنين قاموا بتمزيق شريحة فودافون، بسبب دعم الشبكة لإرهاب قطر، بعد تغيير اسم الشبكة إلى تميم المجد، بدلاً من فودافون قطر، ولقى ذلك ردود فعل واسعة جداً بين المستخدمين من بين مؤيد ومعارض.

وقالت فودافون، أنه يتوجب على عملائها التوجه إلى أقرب فرع  بعد قيامها بتغيير اسم الشركة، هذا وجدير بالذكر أن شركة فودافون ليست الوحيدة من قامت بتغيير اسم الشبكة، بل قامت شركة الاتصالات أوريدو في قطر بتحويل اسمها رسميًا إلى تميم المجد، وقامت بمخاطبة العملاء من خلال تغيريدة على موقع تويتر.

بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم 7

بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم 8 بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم 9 بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم 10 بعد دعمها لإرهاب قطر.. مواطنون يحطمون شرائح فودافون بعد تسمية شبكتها باسم تميم 11