باسم مرسي .. مدافعا عن فريقه .. الزمالك لديه أفضل اللاعبين في مصر

باسم مرسي .. مدافعا عن فريقه .. الزمالك لديه أفضل اللاعبين في مصر
باسم مرسي مهاجم الزمالك

بعد ان منيَ فريق الزمالك بهزيمة صادمة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق كابس يونايتد، بنتيجة قاسية 3/1، فقد أبدى اللاعب باسم مرسي، لاعب الزمالك، استيائه من الهجوم الشديد الذي شُن على فريقه الأبيض بعد تلك الهزيمة.

وأكد باسم مرسي أن الأبيض لم يفقد الفرصة بالفوز ببطاقة التأهل لدور الـ 8، وهذا مازال متاحا من خلال الفوز على أهلي طرابلس الليبي، القادمة

وقال باسم مرسي في تصريحات للصحافة: ” إن مباراة أهلى طرابلس فى غاية الأهمية، وفى حالة الفوز سيخرس الجميع ولن ينتقد أى أحد الفريق واللاعبين مرة أخرى، وسيتحول النقد إلى إشادة فوراً.

وأضاف مهاجم الزمالك باسم مرسي: “يا ريت الناس تهدى شوية على الزمالك، وعليا شخصياً، لانى اتعرض لنقد غير طبيعى، وحصلت على أجازة لمدة 3 ايام، اتهمت بأننى تركت المعسكر بسبب وجود حسام باولو، وهذا لم يحدث، وتربطنى علاقة طيبة بباولو وجميع اللاعبين”.

وفي إشادته بفريق الأبيض والحديث عنه أضاف باسل  مرسي مؤكدا على ان نادي الزمالك يضم افضل اللاعبين في مصر، ومن السهل ان يحقق الفريق الفوز على اهلي طرابلس الليبي، وطالب من الجماهير مساندة الفريق وليس مهاجمته ومحاولة هدمه.

وفي ذات السياق قال باسم مرسي خلال حديث عن المنتخب الوطني قال : ” أنا تحت أمر المنتخب فى أى وقت، وياريت الناس تبطل تهاجم هيكتور كوبر المدير الفنى، وتسانده من أجل مصلحة منتخب مصر”.