سبب نقل حمد بن خليفة أمير قطر السابق المستشفى 
حمد بن خليفة

حمد بن خليفة أمير قطر السابق تم نقله مساء أمس إلى المستشفى بشكل مفاجئ، وهو ما أثار الكثير من الأخبار، والتساؤلات حول سبب دخوله المستشفى، وقد تداول مغردي تويتر صورة منسوبة لأمير قطر السابق حمد بن خليفة في المستشفى، ومعه نجله جوعان بن حمد.

حقيقة ما حدث مع حمد بن خليفة

كشفت الصحف القطرية صباح اليوم أن سبب دخول حمد بن خليفة المستشفى هو إصابته بكسر في الساق مما استدعى إجراء جراحة خفيفة في الساق لعلاج هذا الكسر، وقالوا أن سبب إصابة حمد بن خليفة ليس فيها أي إعتداء، وقد نشر نجله جوعان بن حمد صورة له في المستشفى.

صورة حمد بن خليفة في المستشفى
صورة حمد بن خليفة في المستشفى

من جانب أخر قالت صحف خليجية أن سبب دخول خليفة بن حمد المستشفى هو تعرضه لطلق ناري في القصر الأميري في قطر بسبب خلافات حادة، ونقاشات حول الأزمة التي تعيشها قطر اليوم بسبب سياساتها تجاه دول الخليج، ومصر، وهو ما أدى إلى مقاطعة دول الخليج، ومصر لدولة قطر.

وقد انتشر على تويتر أنباء أنه كان هناك محاولة إغتيال حمد بن خليفة، إلا أن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها، ولكن ما هو مؤكد الآن هو أنه تم نقله إلى المستشفى بسبب كسر في الساق، وقد نقت صحف قطرية وجود أي خلافات في القصر الأميري، ولكن لم يتم الكشف عن سبب الكسر الذي تعرض له ساق حمد بن خليفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.