الماء المقطر بدلا من البنزين لتشغيل السيارة … مهندس مصري بهيئة الطاقة الذرية يبتكر خلية لتشغيل السيارة بالماء المقطر .. فيديو

الماء المقطر بدلا من البنزين لتشغيل السيارة … مهندس مصري بهيئة الطاقة الذرية يبتكر خلية لتشغيل السيارة بالماء المقطر ..  فيديو
الماء المقطر بدلا من البنزين

مصر مليئة بالعقول المبتكرة، وهناك أشخاص يملكون موهبة الإبداع والإختراع وفق أسس علمية، وكل ما يلزمها أن تجد الحاضنة التي تقدم لها الدعم بكافة أشكاله، لترى تلك الإبتكارات النور وتوضع حيز التنفيذ على أرض الواقع.

مهندس مصري في هيئة الطاقة الذرية، ابتكر خلية لتشغيل السيارة يمكن من خلالها الاستغناء عن البنزين أو الوقود، باستخدام الماء المقطر، بحيث يمكن استخراج الطاقة التي يوفرها البنزين من أجل تشغيل السيارة، من الماء المقطر.

وقد شرح المهندس المبتكر آلية استعمال الماء المقطر في توليد الطاقة اللازمة لتشغيل السيارة بفيديو مصور، نعرضه أدناه، وإذا قُدّر لهذا الابتكار أن يلقى التبني من الجهات المعنية فإنه سيشكل نقلة نوعية في عالم بات الوقود والطاقة عصب الحياة فيه، فضلا عن أنه سوف يساهم في الحفاظ على البيئة من التلوث، ومن ميزات هذا الابتكار أيضا أنه لا يؤثر على سرعة السيارة، بل سيحقق سرعة أكثر من السرعة كما لوكانت السيارة تعمل على طاقة البنزين.