مصر فايف

اسعار موبايلات سامسونج في مصر 2017 بعد زيادة الأسعار الأخيرة “محدث”

أسعار موبايلات سامسونج في مصر 2017

اسعار موبايلات سامسونج في مصر 2017، ربما لن نحتاج إلي تعريف قوة شركة سامسونج في السوق العالمية بشكل عام والسوق في الوطن العربي ومصر على وجه التحديد، فالشركة الكورية تحظي بشعبية جارفة، وبالمركز الأول عن جدارة في مبيعات الموبايلات في مصر والوطن العربي، وبخاصة في السنوات الأخيرة وبفارق كبير عن أقرب منافسيها في السوق العربية، وبعد ذبول نجم نوكيا.

اسعار موبايلات سامسونج فى مصر 2017

خلال هذا التقرير، سنقدم لكم متابعة شاملة وتغطية مفصلة بها اسعار الموبايلات السامسونج فى مصر في عام 2017،  وكذلك سنقدم لكم بعض المعلومات الهامة عن موبايلات سامسونج وامكانياتها الفريدة.

اسعار الموبايلات السامسونج فى مصر

سنتحدث أولاً عن أشهر وأحدث اصدارات سامسونج من الهواتف الذكية

موبايل Samsung Galaxy S8

تتوقع سامسونج أن يحدث موبايل سامسونج جالاكسي S8 ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة، فالهاتف الذي قدرت الشركة الكورية ثمنه بـ 14 ألف جنيه مصري، يحتوي على مميزات فريدة ربما هي الأول من نوعها في جميع هواتف الشركة.

مميزات موبايل Samsung Galaxy S8

أهم تلك المميزات هي الذاكرة الداخلية للتخزين، حيث وصلت في موبايل سامسونج جالاكسي S8 إلي 64 جيجا بايت مع إمكانية إضافة كارت خارجي يصل إلي 256 جيجابايت، في حين جاءت الكاميرا الأمامية في موبايل جالاكسي S8 بدقة 12 ميجابيكسل وبكاميرا أمامية وصلت إلي 8 ميجابايات، كل هذا بالإضافة إلي سرعة معالج ثماني النواة من النوع صاحب التردد 4*2.35 +4*1.9 جيجاهرتز.

موبايل Samsung Galaxy S8 Plus

مع اختلافات بسيطة في بعض المميزات عن سابقه، نزل موبايل سامسونج جالاكسي S8 plus إلي السوق المصرية بأسعار خيالية، حيث وصلت إلي 17 ألف جنيه، توكيل الشركة في مصر، علق على سعر الهاتف بأن أنخفاض سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي كان سببًا واضحًا في زيادة أسعار موبايلات سامسونج إلي هذا الحد.

 موبايل سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy J5

نجح موبايل سامسونج من نوع جالاكسي J5 في الاستحواذ على نسبية جيدة من مبيعات الشركة الكورية في مصر خلال السنة الحالية.

مميزات  موبايل سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy J5

فالمميزات التي يتمتع بها الموبايل والتي يأتي على رأسها دقة الكاميرا الأمامية والخلفية، مع ذاكرة تخزين داخلية وجارحية مميزة، وبالإضافة إلي السعر المناسب والذي وصل إلي 3150 جنيه، جعلت من موبايل جالاكسي J5 يحظي بتلك المكانة في السوق المصرية.

موبايل سامسونج جلاكسى جيه Samsung Galaxy J7

ببعض الاختلافات عن الموديل السابق، دخل سامسونج جالاكسي J7 إلي السوق في مصر مع مطلع سنة 2017، ونظرًا لكونه يتمتع بذاكرة داخلية وصلت إلي 16 جيجابايت، ويمكن تزويدها بكارت خارجي بسعة 64 جيجا وأيضًا كاميرا امامية وخليفة عالية الجودة.

وعن سعر موبايل سامسونج جالاكسي J7 في السوق المصرية فقط وصل حسب أخر التحديثات أواخر شهر يونيو الماضي إلي 4200 جنيه.

اسعار موبايلات سامسونج في مصر 2017

اليكم قائمة كاملة تحتوى على اسعار موبايلات السامسونج فى مصر 2017

 

أرخص موبايل سامسونج

يعد موبايل سامسونج Samsung E1207T ، حيث يبلغ سعره 270 ، يذكر أن سعره قبل الزيادة الأخيرة للأسعار كان 180 جنيه مصري.