مواطن يعثر على برص داخل كيس بطاطس وهكذا ردت الشركة عليه

مواطن يعثر على برص داخل كيس بطاطس وهكذا ردت الشركة عليه
بطاطس

قام المواطن علي عبد العليم محمود مقيم بمحافظة الإسكندرية بتقديم بلغ ضد إحدى الشركات المنتجة للبطاطس المقلية، حيث عثر في داخل العبوة التي قام بشرائها من داخل إحدى أشهر سلسلة محلات بالمحافظة على برص متفحم، وتوجه على الفور إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة .

وترجع التفاصيل التي قامت بنشرها صحيفة الوطن، أن عثر أحد المواطنين أثناء تناوله وجبه السحور في شهر رمضان عثر داخل العبوة على برص مقلي وذلك بعد أن انتهى من تناول نصف العبوة، وقام بالتواصل مع الشركة المنتجة ليعبر لهم عن استياءه مما وجده داخل العبوة، وقامت الشركة بالتواصل معه وقدمت له عرضا وهو الحصول على العبوة منه في مقابل إهداءه كرتونتين من البطاطس، وهو الأمر الذي استفزه وقام بالتوجه إلى قسم شرطة برج العرب الجديدة وحرر محضر برقم 3642 بتاريخ 21 يونيو ضد الشركة المنتجة.

وتم تحرير المحضر وتقديمه إلى النيابة والتي قامت بدورها بنقل العبوة إلى التحليل الجنائي، لإبداء رأيها وتقريرها فيما عرض عليها إلا أن نتائج التحليل لم تظهر حتى الآن .

مواطن يعثر على برص داخل كيس بطاطس وهكذا ردت الشركة عليه 1مواطن يعثر على برص داخل كيس بطاطس وهكذا ردت الشركة عليه 2مواطن يعثر على برص داخل كيس بطاطس وهكذا ردت الشركة عليه 3