تفاصيل استشهاد عبدالله التركي بالقطيف وموعد صلاة الجنازة عليه
الشهيد عبدالله التركي

استشهاد عبدالله التركي، سقط صباح اليوم الشهيد عبدالله التركي من قوات الطوارئ الخاصة بالعوامية، تحديدا في حي المسورة بالقطيف، وقد ظهر الحزن الشديد من مستخدمي التواصل الإجتماعي عقب تأكيد خبر استشهاد عبدالله التركي، وظهر ذلك من خلال هاشتاج بنفس الاسم.

تفاصيل استشهاد عبدالله التركي

عبدالله التركي يعمل في قوات الطوارئ الخاصة بالعوامية، وقد وقع حادث وفاته صباح اليوم الخميس أثناء قيامه بعمله، أطلق الإرهابيون هناك قذيفة أصابت عبدالله التركي، وثلاثة من زملائه، وقد أدى ذلك إلى استشهاد التركي، وإصابة زملائه، وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أما عن الشهيد عبدالله التركي فقد تم نقل جثمانه إلى مدينة العيون في الأحساء، وستتم صلاة الجنازة على روحه عقب صلاة المغرب في مسجد عمر بن الخطاب، وبعد ذلك يتم نقله إلى مثواه الأخير في مقابر الطليله، رحم الله عبدالله التركي، ورزقه الجنه.

تقوم الآن جهات التحقيق بعملها لتحديد مكان الإرهابيين الذين قاموا بإطلاق القذائف التي أدت إلى استشهاد الشهيد عبدالله التركي، وقد جاء هذا الحادث بعد أيام قليلة من حادث مماثل له، وهو حادث استشهاد الرقيب عادل العتيبي، تأتي هذه الأحداث في الوقت الذي تقوم فيه الدولة بعمل تحديثات في حي المسورة للقضاء على الإرهابيين هناك.

يأتي هذا الحادث في الوقت الذي تشتعل فيه الأزمة بين قطر من جهة، وبين السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر من جهة أخرى بسبب اتهامات بدعم قطر للإرهاب الواقع في منطقة الخليج، ومصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.