مصر فايف

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس إعلان اوائل الثانوية العامة

نتائج الشهادة الثانوية العامة

نتائج الثانوية 2017، عقد الدكتور رضا حجازي ، رئيس قطاع التعليم في وزاره التعليم العالي ، مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن الامتحانات الثانوية العامة التي أجريت هذا العام بنظام جديد. ، والتي أثارت الكثير من الجدل ، وخاصه مع صعوبة بعض المواد ، ووضح في خلال المؤتمر أن مادة الفيزياء جاءت بصعوبة بالغة حسب ما ورد إلينا من شكاوي خاصة من أولياء الأمور والطلاب أثناء فترة إمتحانات الطلاب للثانوية العامة التي انتهت منذ أسابيع قليلة.

نتائج الثانوية العامة 2017

وقد قال وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة له ان يكون 20 يوليو المقبل ، هو تاريخ الإعلان عن أوائل الطلاب في مدارس الثانوية 2017 ثم يتم تحميل النتيجة إلى الموقع المخصص لوزارة التربية والتعليم ، وقبل الإعلان عن النتيجة سنضع الوصلة التي ستخصصها وزاره التعليم والتي يمكن من خلالها معرفه النتيجة بالاسم وعدد المقاعد بمجرد ظهورها.

وزارة التربية والتعليم

وبعد نتيجة سيتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الاولي من المدرسة الثانوية ، سيتم في الأسبوع الأخير من تموز/يوليو ، كما أننا نتابع معكم في موقعنا مصر فايف التغطية الكاملةنتيجة الثانوية العامة فور أن يتم الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني.

وقد تم الإنتهاء من تصحيح المواد الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2017 في جميع المواد وبدء تجميع الدرجات للمرة النهائية حتي يتم إعلان النتيجة الخاصة بالطلاب في الموعد المحدد وهو يوم العشرون من شهر يوليو الجاري.

ونحن دائماً وأبداً في موقعنا مصر مكس نحاول أن نقدم لكم خدمات معرفة النتائج في جميع المراحل الدراسية، ويمكن للطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الروابط الموضحة في المقال للشعبتين “العلمي أو الأدبي“، أو يمكنه مراسلتنا أسفل المقال ونتمني النجاح والتفوق إلي جميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2017

وسوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة في خلال الأيام القليلة القادمة، الرجاء متابعتنا ومن يريد الحصول علي النتيجة برجاء وضع رقم جلوسه في الأسفل، حتي تعلن النتيجة سوف يتم إرسالها إلي الطالب على الفور، يذكر وأن وزير التربية والتعليم قد نبه بشدة علي الطلاب بأن لا بتبعوا المواقع التي تعلن النتيجة قبل موعدها كما اعرب أن النتيجة ستعلن من خلال موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم.

ستنشر نتائج المدرسة الثانوية  العامة للعام الدراسي 2017 يوم الأربعاء في “خلال ساعات “ويمكن للطلاب الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة فور أن يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع اليوم السابع وموقع بوابة فيتو، والذين سوف يتم نشر النتائج من خلالهم فور أن يتم الإعلان عنها.

اوائل الثانوية العامة

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بإعلان اوائل الشهادة الثانوية العامة مساء اليوم الثلاثاء خلال الإتصال بطلاب الصف الثالث الثانوي على أن تعلن النتيجة الرسمية لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، ونتمني التفوق إلي جميع الطلاب.

تحديث.. أشارت بعد المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الثانوية العامة قد تعلن مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو لعام 2017.