العبارة الشهيرة للقذافي “من أنتم” كان المقصود بها قطر.. كاتب سعودي يكشف التفاصيل ويربطها بما يحدث الآن مع قطر

العبارة الشهيرة للقذافي “من أنتم” كان المقصود بها قطر.. كاتب سعودي يكشف التفاصيل ويربطها بما يحدث الآن مع قطر
العبارة الشهيرة للقذافي "من أنتم" كان المقصود بها قطر.. كاتب سعودي يكشف التفاصيل ويربطها بما يحدث الآن مع قطر

قال الكاتب السعودي “سلطان بن بندر”، أن الجملة الشهيرة للراحل معمر القذافي “من أنتم؟”، كان يقصد بها عتاب بين “أفراد العصابة”، كما وصف “بن بندر”، وتابع أن القذافي وجه هذا العتاب بعد أن دعمت قناة “الجزيرة” الثورة الليبية ضد القذافي في 2011، فخرج القذافي بخطابه الشهير، وشن هجوما قويا على قطر وقناة الجزيرة الزراع الإعلامي لقطر.

وأشار الكاتب إلى باقي الكلام حيث قال ” بارك الله فيكم يا إخواتنا في قطر..هذه أخرتها.. هذه المية والملح اللي بينا وبينكم.. والدم والإخوة اللي بينا وبينكم، تزوروا كل شيء عنا.. وبدل ما تكونوا معنا تكونوا ضدنا!.. لمصلحة من؟.. ستندمون يوم لا ينفع الندم.. والذي بيته من زجاج لا يرجم الناس بالحجارة.. من أنتم؟”.

وتابع “بن بندر” أن القذافي تآمر مع مع قطر لإغتيال الملك “عبدالله بن عبدالعزيز” وهذه المؤامرة كشفتها السعودية مؤخرا، وتابع  “بن بندر” في مقاله بصحيفة عكاظ، من أنتم .. استفهام القذافي عن قطر بعد أن باعه الخونة”: لم ينهِ زعيم عصابة الغدر “القذافي” حديثه و”نظام حمد وابنه” قبل أن ينذرهم بـ”اللي بيته من قزاز لا يرمي الناس بالحجارة”.

وأضاف “بن بندر” في مقاله: حديث القذافي له دلالة على علمه التام بالكثير من المؤامرات التي حاكها، وحيكت مع “عصابة الغدر”، وأن الوقت وحده هو من سيكفل كشف التاريخ الأسود القطري، المختبئ خلف قناع “عنابي” في مجلس التعاون الخليجي.

وكانت دول مصر والسعودية والبحرين والإمارات أعلنت مقاطعة قطر في وقت سابق، واتهموها بالتورط في دعم الجماعات الإرهابية، والتدخل في الشئون الداخلية للدول المجاورة، وتهديد أمن المنطقة.

إقرأ أيضا…

المتحدث بإسم القوات المسلحة الليبية: نمتلك أدلة تكشف التدخل القطري بليبيا

بيان الدول المقاطعة لقطر بعد إنتهاء مهلة الرد على قائمة الطلبات