نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة-الثانوية-العامة 2017

أعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس أو عن طريق الهاتف المحمول  والخط الأرضي أو عبر الأنترنت، ويمكنكم التسجيل للحصول علي نتيجة الثانوية العامة من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا لمعرفتها فور نشرها، كما يمكن معرفة مواعيد بدء الدراسة بالمدارس والجامعات لعام 2019 بالفصلين الأول والثاني.

ومن خلال الرابط التالي الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2019 في جميع المحافظات، يمكن لجميع الخريجين من المرحلة الثانوية معرفة جميع تفاصيل التنسيق ومواعيد بدء المراحل الثلاث للتقديم في الجامعات والكليات المعتمدة وغيرها، حيث نتابع مع طلابنا أيضا في الوقت الحالي جميع المراجعات النهائية لطلاب تالتة ثانوي عام 2019 مع وضع أهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان، بالإضافة إلي أننا سوف نوفر لكم روابط مراجعة ليلة الامتحانات.

محدث بتاريخ 14 يونيو.. تعتبر امتحانات الثانوية العامة لهذا العام هي أفضل من العام السابق في عدم تسريب الأسئلة التي امتحنها الطلاب أو من خلال السيطرة علي مواقع الغش مثل شاومينج وغيرها طبقا لتصريحات السد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

محدث بتاريخ 12 يوليو.. أشارت وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج أوائل الصف الثالث الثانوي 2019 عبر بوابة الثانوية العامة (الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم)، وذلك خلال المؤتمر الصحفي كما سيتم الإعلان عن نسب النجاح للقسمين العلمي والأدبي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018

صفات الغش توعد من جديد بعد انتهاء الامتحانات وتتلاعب مرة أخري بأعصاب الطلاب في فترة انتظار تصحيح الأوراق بالكنترولات لعرضها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أشار رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة إلي أن هناك 866 طالب حصلوا علي الدرجات النهائية بمادة اللغة العربية 2018 بامتحانات الثانوية حتي أن نسبة النجاح الكلية في مادة اللغة العربية 95.8%.

توقف تام أيام العيد في كنترولات الصف الثالث الثانوي لجميع المحافظات، وعلي أن يتم العمل مرة أخري بعد الانتهاء من إجازة العيد لمتابعة جميع النتائج الأولية للمواد الدراسية.

تحديث اليوم 10-7-2017 – أسماء أوائل الثانوية العامة 2017

بيان إعلامي حول اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة 2017 غدًا الثلاثاء الموافق 11-7-2017م، وسيتم انعقاد مؤتمر صحفي بعد الغد يوم الأربعاء الموافق بديوان عام التربية والتعليم يحضره وزير التربية والتعليم وسيقوم بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا.

وقد ذكر مسئول بوزارة التربية والتعليم قائمة بأسماء أوائل الثانوية العامة هذا العام 2016-2017 والمتوقع الإعلان عنهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 -شعبة أدبي

  1. انجي صفون عفيفى من إدارة السلام بالقاهرة بمجموع 406 في المركز الأول مكرر
  2.  ومعها شروق إمام على من شرق مدينة نصر
  3.  المركز الثالث نجلاء محمد يعقوب من إدارة ساقلتة بسوهاج بمجموع 405.5
  4. دينا قدرى محمود حنفى في المركز الرابع من إدارة الزيتون بمجموع 405
  5. مارينا رأفت صليب من مصر الجديدة
  6. شيماء رمضان بدري من ساقلتة بسوهاج بمجموع 404.5
  7. نورهان حسن السيد الشناوى من قويسنا بالمنوفية بمجموع 404.5
  8. أمل السعيد محمد من شرق مدينة نصر بمجموع 404 فى المركز الثامن مكرر
  9. معها رضوي محمد فاروق من نفس الإدارة، وبنفس المجموع
  10. ريهام محمد منصور من البساتين بنفس المجموع
  11. سارة عبد الحميد عبد المؤمن من شرق مدينة نصر بنفس المجموع
  12. يارا أحمد السيد من نفس الإدارة وبنفس المجموع
  13. فيما حصل على المركز الأول بين الطلاب المكفوفين أحمد محمد عبد الفتاح من إدارة الزيتون بالقاهرة بمجموع 396.5

لمتابعة أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 -شعبة علمي علوم من هنا

لمتابعة أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 -شعبة علمي رياضة من هنا

أيضا يمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية معرفة نتيجة الثانوية العامة من المدارس يوم الخميس الموافق 20 من الشهر الجاري لعام 2017، ونتيجة لجميع الطلاب دوام التفوق والنجاح.

أنهت وزارة التربية والتعليم اليوم مراجعة جميع كشوف طلاب الثانوية العامة الذين سيحصون علي الحافز الرياضي، كما سيتم أعتماد الكشوف من خلال وزير التربية والتعليم خلال أيام.

لكل من يرغب في معرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس، يمكنكم ترك  الإسم ورقم الجلوس أسفل الموضوع وسوف نخبركم بالنتائج بإذن الله، فور ظهورها من قبل وزارة التربية والتعليم.

هناك أنباء علي صفحات الغش عن رسوب 28 ألف طالب بالثانوية العامة و195 ألف سيعيدون الامتحانات، تم نفيها من قبل حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة.