ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، ينتظر جميع الطلاب داخل جمهورية مصر العربية أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجاري 2016-2017، ويأمل كل طالب في معرفة النتيجة الخاصة به عبر رقم الجلوس ومن خلال الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة، ومن خلال موقع اليوم السابع، وبعد أن انتهت الامتحانات في الأسابيع القليلة الماضية، ينتظر اولياء الأمور والطلاب موعد إعلان النتيجة في خلال الأيام القادمة.

وتسود حالة كبيرة من الفرح بين طلاب الشهادة الثانوية العامة في تلك السنة حيث أنه قد تم تطبيق النظام الجديد نظام البوكليت منعاً للغش، ودخول التسريبات إلي داخل اللجان، ورغم أنه قد ظهرت بعض الشائعات في اختبارات اللغة الإنجليزية ومادة الفيزياء والكيمياء أنها قد تم تسريبها ولكن لا يوجد شيئ من هذا على الإطلاق، فقد تمت إمتحانات الثانوية العامة بصورة مميزة ودقيقة.

نتيجة الثانوية العامة 2017

وحتى الآن ، لم تعلن وزاره والتربية التعليم عن اي شيء جديد بشان نتائج شهادات المدارس الثانوية، ومع ذلك ، فان رضا حجازي، رئيس الامتحانات الثانوية ، أشار في تصريحات خاصة له ان المؤشرات الاوليه لنتائج الثانوية بالمدراس وفي 11 كنترولا تشير إلى ان معدل النجاح في القسم الأدبي زاد بنسبه 1.2 ٪ ، ومعدل نجاح الطلاب في قسم العلوم من العلوم هو 85.4 ٪ ، في حين ان القسم العلمي للرياضيات يكون معدلة 83.1.

كما أضاف طارق شوقي في تصريحات خاصة له أن صفحة شاومينج التي قد احدثت ضجة كبري السنة الماضية، لم تقدر على فعل أي شيئ أمام نظام البوكليت الجديد الذي قد تم تطبيقه في هذا العام، وأكمل شوقي تصريحاته انه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة في يوم 20 من شهر يوليو الجاري، وأشار شوقي إلي أن أي موقع يقوم بنشر النتيجة قبل الميعاد سيتم معاقبته ولا صحة لم يعلن النتيجة قبل عشرون يوليو، أو بالقرب منه وتكون النتيجة كما ذكرنا لكم سابقاً على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو موقع اليوم السابع.

الجدير بالذكر وأن وزير التربية والتعليم طارق شوقي سوف يعتمد النتيجة الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة بعد أن يتم الإنتهاء من عمليات التصحيح رسمياً، ومن ثم تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة وترفع النتيجة كاملة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 1 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 2

وقد شدد وزير التربية والتعليم على جميع الكنترولات داخل جمهورية مصر العربية بضرورة التحري في الدرجات كاملة والتدقيق في التجميع، بحيث يتم أخذ طالب حقه الكامل في الدرجات.

وزارة التربية والتعليم

وكانت نتائج الثانوية العامة منضبطة جدا في 2017 مقارنه بالامتحانات الثانوية في العام الماضي ، حيث تم إلغاء أكثر من موضوع واحد ، ولكن هذه السنه شهدت العديد من الحالات من الإغماء والانتحار من طلاب المدارس الثانوية ، علي عكس الطلاب مع التشنجات العصبية ، وارتفاع ضغط الدم ، وانخفاض السكر في الدم ، وذلك بسبب صعوبة العديد من الإمتحانات السنة الحالية.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزاره الصحة ان الوزارة قد قامت بدفع مئات و آلاف سيارات الإسعاف امام اللجان الثانوية ، مضيفا ان أكثر من 210 طالبا أصيبوا بجراح، وتمت مساعده بعض الطلاب بينما نقل آخرون إلى المستشفيات.

سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في خلال الموعد المحدد من قبل وزير التربية والتعليم، وذلك عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

وسوف نقوم بنشر النتيجة كاملة على موقع مصر فايف لمن يريد التعرف على النتيجة في أسرع وقت، فموقعنا يقدم الخدمات الكاملة للجيل الجديد من الشباب الذي نتمني لهم مستقبل باهر في الفترة القادمة، فقط على الطالب أن يقوم بوضع إسمه ورقم جلوسة من خلال إدراج تعليق في اسفل المقال وسوف نحاول الرد عليه وتبشيرة بنتيجته فور أن يتم الإعلان عنها.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يوليو أنه قد تم الإنتهاء من تصحيح الدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية على أن تعلن النتائج في الموعد المحدد بتاريخ 20 يوليو من العام الجاري، ونتمني التوفيق للجميع.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 3

تحديث.. وكما ذكرنا لكم أن نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2016-2017، سوف يتم إعلانها على الموقع الرسمي للوزارة وأيضاً تعلن رسمياً على موقع اليوم السابع في الميعاد المحدد لها، حسب ما أعلن رضا حجازي أنها ستبدأ بأوائل الدفعة إبتداء من 20 يوليو من العام الجاري.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

تحديث.. أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي أنه لو تم تسريب أي معلومات تختص بدرجات الطلاب في الثانوية العامة على أي مواقع إلكترونية أو مواقع التواصل الإجتماعي، سوف تتم معاقبته بالفور لأنها بالتأكيد لن تكون صحيحة، وستظهر من خلال الروابط التي أعلنا عنها في أعلي المقال.

تحديث..  لا توجد أي مؤشرات جديدة حتي الات بخصوص تقديم موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الجاري وحتي الان لا نتطلع إلا إلي وزير التربية والتعليم الذي قد أعلن سابقآ أن النتيجة ستعلن في العشرون من شهر يوليو الجاري.

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي عن موعد بدء إمتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2017، وذلك بعد أن يتم ظهور نتائج طلاب الشهادة الثانوية المقررة في العشرون من يوليو، لتكون بداية إمتحانات الدور الثاني فس منتصف شهر أغسطس القادم.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 4

تحديث.. كشفت مصادر مسؤلة من داخل وزارة التربية والتعليم أن النسبة الأولية لمؤشرات نتيجة الثانوية العامة 70% من الدرجة المئوية، إلا تلك النسبة تعد أقل بكثير من نسبة السنة الماضية، وتوجد فئة كبيرة من طلاب الثانوية العامة حاصلين على 85 % إل 90%.

في تصريحات خاصة ومؤكدة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أعرب من خلالها أن رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم نشره يوم عصر يوم الأربعاء الموافق الثالني عشر من شهر يوليو الجاري وتحديداً في الساعة الثالث والنصف عصر الأربعاء، ونتمني النجاح والتفوق إلي جميع طلاب الشهادة الثانوية لعام 2017.

أوائل الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري أنه قد تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض صفحات الفيس بوك، وأشارت أنها ليس لها أي أساس من الصحة ولم يعلن الوزير أوائل الثانوية العامة.

اوائل الثانوية العامة

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 5 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 6 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 7 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 8 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 9 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 10 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 11 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 12 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالصور أوائل الشهادة الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم 13

تم إعلان نتائج اوائل الثانوية العامة في السادسة من مساء الثلاثاء، وينتظر جميع طلاب الثانوية العامة إعلان نتائج الثانوية العامة خلال ساعات، ومصر فايف يتابع معكم لحظة بلحظة موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية وسوف يتم طرح جميع الروابط الخاصة بها فور ظهورها.