محافظ الشرقية: التحقيق في واقعة قيام مجموعة من الشباب بتعليق فتاة بـ «عامود إنارة»

محافظ الشرقية: التحقيق في واقعة قيام مجموعة من الشباب بتعليق فتاة بـ «عامود إنارة»
ربط سيدة في عمود إنارة

أثار مقطع فيديو لمجموعة من الشباب قاموا بربط إحدى السيدات بأحد أعمدة الإنارة بمنطقة أرض علوان بمدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية، قامت بمحاولة السرقة من أحد منازل المنطقة واتهامها بمحاولة خطف رضيع من منزله، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اعترض اللواء “خالد سعيد” محافظ الشرقية على الأسلوب الذي تم التعامل به من قِبل الشباب مع تلك السيدة، وقيامهم بتوثيقها وتعليقها بأحد أعمدة الإنارة، مؤكداً أنه يجب تعلية سيادة القانون الذي يحكم العلاقات بين الجميع، كما أكد سعيد رفضه التام التعامل بهذا الشكل مع تلك السيدة، كما أضاف أن تلك السيدة والشباب الذين قاموا بربطها بهذا الشكل موجودون بقسم شرطة بلبيس للتحقيق معهم من قِبل النيابة العامة.

وكانت سيدة تدعى، “نبوية شعبان رامي علي”، من المرج بالقاهرة، قامت بالتسلل لأحد المنازل بمنطقة أرض علوان بالشرقية، وقامت بسرقة تليفون محمول، ولكن ربة المنزل استطاعت القبض عليها واتهمتها بمحاولة خطف رضيعها الذي كان موجود بالمنزل، وعلى الفور تجمع عدد من شباب وسكان المنطقة وتم توثيقها وربطها بأحد أعمدة الإنارة.

وعلى الفور توجه عدد من رجال الشرطة بقسم بلبيس واقتادوا السيدة والتي اعترفت بمحاولة سرقة التليفون المحمول الذي رأته من نافذة المنزل، ولكنها أكدت أنها لم تنوي خطف الطفل الرضيع.